الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

زيادة معدل تعدين البيتكوين فى موقع RDP Main.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إن شاء الله في هذا الشرح سنتطرق إلى طريقه تمكنك من زيادة معدل تعدين البيتكوين فى موقع التعدين السحابى RDP Main ، وبـ ذلك تستطيع تعدين البيتكوين بسرعه.


ان كنت من المهتمين بـ العملات الإفتراضيه وأشهرها عملة البيتكوين واللايتكوين والدوج كوين فـ من المؤكد أنك تمتلك حساب على موقع التعدين السحابى RDP Main ، وإن كنت مستجد فى موضوع البيتكوين ولا تمتلك حساب على هذا الموقع فـ قم بزيارة هذه التدوينه تعدين البيتكوين | عن طريق موقع RDP | والحصول على 1000 دوغ كوين هديه فور التسجيل.

بعد أن قمت بـ عمل حساب على موقع التعدين السحابى RDP Main قم بـ زيارة هذه التدوينه ايضاً لأنك ستحتاجها فى الشرح كيفية الحصول على بريد إلكتروني مؤقت | دون الحاجه لرقم هاتف.

كل ما عليك فعله لـ زيادة معدل التعدين فى هذا الموقع هو زيادة عملة التعدين (عملة RDP) لأنها هى المسؤله عن سرعة التعدين ، فعندما يصل حسابك إلى 100 وحده من عملة RDP مثلاً تجد سرعة التعدين أفضل بـ كثير مما كنت عليه فى بادىء الأمر وكلما أزدات هذه العمله كلما أصبح التعدين أسرع.

موضوعنا اليوم عن طريقة زيادة هذه العملة RDP وهى طريقه سهله جداً ولن تحتاج منك جهد كبير ، ساعه أو ساعتين فى اليوم تستطيع الحصول على ما يصل إلى 3 وحدات من عملة RDP.

ماذا ستفعل إذن؟؟

أولا تدخل على برنامج الإحالات فى حسابك وتأخذ رابط الإحالات الخاص بك وتسجل حسابات جديده عن طريق هذا الرابط وبذلك تحصل فى الحساب الجديد على 1000 من عملة الدوج كوين ، قم بتحويلها إلى عملة RDP وبالتالى سيصلك فى حسابك الأساسى 10% من قيمة التحويل ، ثم تكرر هذا الموضوع كثيراً وفى كل مره تقوم بعمل حساب من رابط الإحاله تحصل زياده 10% على حسابك الأساسى.
تستطيع إستخدام موقع البريد الموقت فى عمل عدد لانهائى من الإيميلات وبالتالى عمل عدد لانهائى من الحسابات على موقع التعدين RDP وتحصل على زياده فى عملة RDP على حسابك الأساسى.

يجب أن تنتهز هذه الفرصه لأنها لن تستمر طويلا وخصوصاً أن عملة البيتكوين سعرها الآن 420 دولار كما أن سعر عملة الموقع RDP رخيصه جداً 21 سنت ، وهذه فرصه لن تعوض حيث أنك ستحصل على كل حساب جديد تقريباً 0.0714 من عملة RDP بشرط أن تقوم بتسجيله عن طريق رابط الإحاله الخاص بك ، بـ هذا فـ إنك إن قمت بتسجيل 15 حساب جديد ستحصل على عملة RDP كامله ولن تأخذ منك وقت طويل ، تستطيع القيام بـ ذلك فى أقل من ساعه ، أى كل ساعه أو اقل تحصل على عمله كامله وإن كنت مهتم فعلاً فـ هذه فرصتك تستطيع الحصول على أكثر من 10 عملات RDP يومياً ..... فلا تفوت الفرصه من يدك.

للتوضيح أكثر أنصحك بـ مشاهدة هذا الفيديو:

أترككم مع الفيديو ... مشاهده ممتعه


أشكركم والسلام عليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق