الأحد، 10 يناير 2016

حصريا شرح تحميل وتثبيت لعبة The Room 3 مجانا لهواتف الأندرويد (APK + OBB)

شرح تحميل وتثبيت لعبة The Room Three مجانا لهواتف الأندرويد (APK + OBB)

حصريا شرح تحميل وتثبيت لعبة The Room 3 مجانا لهواتف الأندرويد (APK + OBB)

لعبة The Room three التي فاجأت الجميع بصدورها في سنة 2016 وحصريا اليوم ان شاء الله سنستعرضها معكم ، فقد نزلت اللعبة لنظام iOS وكذلك الآن لنظام الاندرويد وهذا هو محور درسنا اليوم ، حيث سنقدم لكم APK الخاص باللعبة وكذلك ملف الداتا OBB ، ومتأكد ان اللعبة ستنال اعجابكم بشكل كبير وهي الان في الجزء الثالث وسبق وحقق الجزءان السابقان نجاحا كبيرا على هواتف الاندرويد بشكل عام .

حصريا شرح تحميل وتثبيت لعبة The Room 3 مجانا لهواتف الأندرويد (APK + OBB)

لعبة The Room Three من تطوير استديوهات Fireproof Studios ، وهي لعبة ألغاز مشهورة للغاية كما ذكرت فهي حققت نجاحا كبيرا ، وفي هذه اللعبة يوءخذ اللاعبون إلى جزيرة نائية حيث يجب عليهم استخدام قدراتهم في حل الالغاز مع سلسلة ألغاز صعبة جدا من اختراع شخصية غامضة تعرف باسم The Craftsman .

هذه اللعبة تعلب بشكل ثلاثي الابعاد بشكل خيالي ويجعل اللعبة اكثر متعة . حيث عليك فك الالغاز والرموز والاقفال واصعب الالغاز على الاطلاق فهي لللاعبين الخارقي الذكاء ، كما ان باللعبة الكثير من التصاميم الاحترافية الجميلة والغاية في الدقة . كما انا تحتوي على مؤثرات صوتية خرافية تضفي على اللعبة جو الحماس والاثارة والتشويق .

شرح تحميل وتثبيت لعبة How To Install The Room 3 for android

طريقة تثبيت اللعبة على الهاتف ليس بالشيئ الصعب فهي اسهل ما يكون والطريقة معرووفة جدا فهي تقوم على نقل مجلد obb او data الى مجلد الاندرويد في الهاتف وهكذا تقوم بتثبيت apk الخاص باللعبة ومبرووك لكن مع ذلك سنشرح ذلك بشكل سريع ومختصر .
 ------------------------
=> اذن اخواني الكرام بعد ان تقوم بتحميل كل من ملف apk وملف obb من الرابط في الاسفل ، (روابط مباشرة) وبعد ذلك تقوم بفك الضغط عبر برنامج وينرار سواءا على هاتف الاندرويد او على الحاسوب ، وتقوم بفك الضغط على apk وايضا obb.
------------------------
- بعد القيام بهذه العملية تقوم بتثبيت ملف APK بشكل عادي كأي تطبيق على الهاتف الخاص بك .
 ------------------------
- بعد ذلك تقوم بالدخوال الى المجلد الخاص ب obb الذي يبلغ حجمه 500 ميجا وتقوم بنقل المجلد المسمى "com.fireproofstudios.theroom3" الى مجلد اسمه OBB موجود في مجلد Android في الهاتف وهذه الطريقة هي الاشهر في تثبيت التطبيقات والالعاب ومعروفة كثيرا .

------------------------
- بعد ذلك تكون قد انتهيت من تحميل وتثبيت اللعبة ومبرووك عليك ، الآن ماعليك سوى بتشغيل اللعبة عبر الايقونة الخاصة بها في الهاتف بشكل عادي وستشتغل معك .


تحميل ملف : APK
تحميل ملف : OBB

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق