السبت، 2 يناير 2016

افضل التطبيقات المجانية لتسريع جهازك الاندرويد وتحسين ادائه

افضل التطبيقات لتسريع جهازك الاندرويد وتحسين ادائه


يعد نظام الاندرويد هو النظام الاكثر شهرة وانتشارا على هواتف و اجهزة الاندرويد والجميع يمتلك هذا النظام على جهازك ويستعمله سوءا على هاتف او تابلت  او حتى جهاز الكمبيوتر ، ولكن في بعض الاحيان يكون النظام بطيئ ويتشنج لاسباب عدة ومنها كثرة البرامج العاملة وايضا الملفات المؤقتة ..الخ .

وهناك يلجئ الكثير من الاخوان الى متجر جوجل بلاي الخاص بالنظام للبحث عن اي تطبيق لتسريع جهازه وتتوفر العديد من التطبيقات التي تعمل على هذا الغرض لكن بعض منها فقط من يؤديه على أكمل وجه وسنذكر 3 من افضل التطبيقات التي تعمل على تسريع هاتفك الاندرويد وتحسين ادائه .



1- تطبيق DU Speed Booster & Antivirus
افضل التطبيقات المجانية لتسريع جهازك الاندرويد وتحسين ادائه

هذا التطبيق الغني عن التعريف وهو تطبيق شهير ومنتشر كثيرا بين مستخدمي هواتف الاندرويد يمكنك من تسريع هاتفك وتحسين آدائه بشكل خارق كما يحتوي هذا التطبيق ايضا على مكافح فيروسات قوي عليه لحمايتك من البرمجيات الخبيثة ..الخ .

تطبيق Du Speed Booster الذي قامت الشركة بعمل تحديث وتطوير له هذه الايام الاخيرة . يتميز هذا التطبيق بواجهة سهلة المعاملة والجيد فيه انه يمتلك واجهة رئيسية بها ستة اقسام مختلفة وهي

-تنظيف ملفات الكاش
-تنظيف الهاتف
-تسريع شبكة الاتصال
-تسريع الهاتف
-حفظ البطارية
-مدير التطبيقات

ايضا يمتلك هذا التطبيق ميزة وهي تسريع الالعاب حيث يقوم بالغاء تشغيل التطبيقات الغير متعلقة باللعبة ويوفر مساحة كبيرة للهاتف قصد تسريع اللعبة .

حصل هذا التطبيق في هذه الايام على اكثر من 100 مليون مستخدم كما انه حصل على جوائز وشهادات من طرف شركة AV-TEST التي تقوم بتقييم وتصنيف برامج الحماية من الفيسروسات لذا ادعوك بتجربة هذا التطبيق وتحميله من متجر جوجل بلاي .

تحميل : DU Speed Booster

2- تطبيق Greenify
افضل التطبيقات المجانية لتسريع جهازك الاندرويد وتحسين ادائه

هو كذلك من افضل التطبيقات التي تعمل في هذا المجال ويمكنك من تسريع هاتفك الاندرويد وتحسين آدائه حيث يعمل على توفير الموارد التى تستهلكها التطبيقات التى تعمل فى الخلفية من هاتفك كم ان هذا التطبيق بسيط جدا وسهل للغاية وامكانياته هائلة ، فيمكنك التعامل معه دون مشاكل و توفير قدر كبير من البطارية و الرامات و استهلاك المعالج .

تحميل : Greenify

3- تطبيق SD Maid
افضل التطبيقات المجانية لتسريع جهازك الاندرويد وتحسين ادائه

هذا التطبيق لا يختلف على تطبيق Greenify ابدا الا في شيئ واحد ويتفوق عليه هذا التطبيق وهو ان تطبيق “SD Maid” يمكنك من حذف ومسح ملفات التطبيقات المحذوفة ومخلفاتها وهو يساهم بشكل كبير جدا في تسريع و تحسين اداء الاندرويد و توفير ايضا مساحة فى الهاتف الخاص بك .

تحميل : SD Maid



افضل التطبيقات لتسريع جهازك الاندرويد وتحسين ادائه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق