الاثنين، 25 يناير 2016

تطبيق مذهل لتحويل صورتك إلى صورة كرتونية رائعة MomentCam

تطبيق مذهل لتحويل صورتك إلى صورة كرتونية رائعة MomentCam

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على صورتك كارتونية بشكل جميل ودقيق لكن بطبيعة الحال فهي تعتمد على برامج وتكون كرتونية لكن ليس بالشكل الذي ترغب به ولا تكون بوجودة عالية وهناك طريقة واحدة فقط وهي عبر الفوتشوب وهي ان تقوم برسم الصورة وبالتالي فيجب ان تكون محترف في الفوتوشوب لتمكن من ذلك وهنا اذا كنت غير مهتم ببرنامج الفوتوشوب فانصحك بتطبيق MomentCam الرائع جدا والمذهل ولهواتف الاندرويد وكذلك هواتف iOS وبطريقة سهلة جدا ومميزة .

 تطبيق مذهل لتحويل صورتك إلى صورة كرتونية رائعة MomentCam

تطبيق MomentCam المذهل هو يمكنك من تحويل صورتك الشخصية او اي صورة اخرى لشخص ، الى صورة كرتونية مميزة جدا حيث يتم تركيبها بوضعيات وخلفيات واشكال مختلفة ومثيرة للاهتمام حيث يعمل التطبيق بشكل سهل جدا وبسيط للغاية حيث يمكنك فقط بعد تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك القيام بتشغيله والتقاط الصور مباشرة ومن ثم ستتحول الصورة الى رسم كرتوني كما يمكنك تحويل الصور الموجودة مسبقا في الهاتف الى كرتونية ايضا بشكل بسيط وسهل .

من مميزات التطبيق كذلك انه يمكنك من مشاركة الصور الكرتونية على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك يتيح لك تحويل الصور الكرتونية الخاصة بك الى ملصقات يمكنك مشاركتها عبر فيسبوك ماسنجر ايضا .
 كذلك يحتوي التطبيق على خيارات كثيرة جدا وكما يمكنك التعديل على الصورة الكارتونية الخاصة بك بعد عملية التحويل وتيتح لك التطبيق العديد من الخيارات التي ستجعل من صورتك الكارتونية اروع واكثر تميزا.

 تطبيق مذهل لتحويل صورتك إلى صورة كرتونية رائعة MomentCam

كذلك يمكنك تغيير العديد من الاشياء في الصورة الخاصة مثل قصة الشعر وكذلك العيون وكذلك الفم ويمكنك التحكم في كل شيئ في الصورة وايضا تجعل الصورة تضحك حتى لو لم تكن كذلك ، حقا تطبيق خرافي ستعجب كثيرا وان شاء الله ينال رضاكم واعجابكم .

--التحميل--
للاندرويد
للايفون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق