الجمعة، 1 يناير 2016

تجربتي المربحة مع شركة الإعلانات الأقوى وافضل بديل جوجل ادسنس RevenueHits


كلنا نعاني من مشكلة قبول ادسنس لمواقعنا وكذلك نعاني من قوانين ادسنس الصارمة جدا والنقرات غير الشرعية ...الخ ، كما نعاني ايضا من نقش في سعر النقرة العربية ايضا والعديد من المشاكل التي نعاني منها في جوجل ادسنس وهناك من يتم اغلاق حسابك في ادسنس وبالتالي لا يمكنه فتح حساب اخر ولهذ يلجا الكثير من الاشخاص الى البحث عن بدائل لجوجل ادسنس لكن هناك القليل فقط من يستحق ان يكون بديل لجوجل ادسنس وهذا البديل هو RevenueHits ، بدون قوانين ، وقبول موقعك بشكل فوري .


تجربتي المربحة مع شركة الإعلانات الأقوى وافضل بديل جوجل ادسنس RevenueHits

شركة RevenueHits قد شرحتها من قبل في موضوع سابق على مدونة نيو برو وعلى شكل فيديو على قناة نيو برو ايضا وان الفيديو حصري والاول على المحتوى العربي ، وايضا بعد ذلك بشهرين قمت استقبلت اول دفعة لي من الشركة ب209 دولار الى حسابي في بايونير ثم بعدها بالشهر التالي حصلت على دفعة ثانية من الشركة ب 127 دولار والدغعة الثالثة ايضا ب 150 دولار .. وتزداد الاربح ، حقا شركة رائعة جدا انصح الجميع بالعمل فيها والاشتراك فيها كناشر .


للتسجيل في الموقع : اضغط هنا

حصريا شرح الشركة الاعلانية الجديدة RevenueHits أفضل بديل ادسنس مع اثبات الدفع
في هذا الفيديو قمت بشرح الشركة وكيفية التسجيل فيها والربح منها وكل شيئ في الموقع الخاص بها قد شرحته لذالك فرجة ممتعة


للتسجيل في الموقع : اضغط هنا

تجربتي المربحة مع شركة Revenuehits وشرح استراتيجية مضاعفة الارباح بسرعة
في هذا الفيديو اقوم بمشاركة تجربتي الناجحة والمربحة جدا في الشركة معكم ومع شرح استرتيجية مضاعفة الارباح بسرعة والحصول على ارباح كبيرة جدا ففرجة ممتعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق