الاثنين، 25 مايو 2015

افضل 4 مواقع للتخزين السحابي



السلام عليكم تحدثنا في  موضوع سابق عن افضل مواقع التخزين السحابي 2015
 اليوم مع قائمة اخرى ب 4 مواقع من افضلها.
1-adrive



ADrive تعطيك  50 GB من سحابة التخزين الحرة مع الحسابات الشخصية سحابة مثيرة للإعجاب . ولكن، مع حساب مجاني  ستفوت عليك ميزات أفضل من ADrive مثل تحميل ملف 16 GB، ويمكنك أيضا أن تضيف  إعلانات  و تطبيقات.



2-bitcasa 

Bitcasa هي خدمة التخزين السحابية التي تؤكد على خصوصية البيانات الخاصة بك. يتم تشفير كافة البيانات التي تخزن على Bitcasa قبل التحميل و انت الوحيد الذي يمكن عرضها. توفر 20Bitcasa  جيجابايت مساحة للتخزين  ويمكنك الوصول إلى البيانات الخاصة بك من 3 أجهزة مختلفة.



3-spideroak 

هذا هو واحد  من اكثر خدمات التخزين الذي يضع المزيد من التركيز على خصوصية البيانات الخاصة بك. يوفر SpiderOak    2غيغابايت من التخزين السحابي المجانية التي يمكن توسيعها الى 10 GB من خلال دعوة الأصدقاء (يمكنك الحصول على 1 GB لكل صديق يسجل عبر رابطك في الخدمة).



4-تينسنت هي شركة الانترنت الصينية الضخمة جدا التي تقدم 10 TB مساحة ضخمة من التخزين السحابي مجانا لكل مستخدم جديد! نعم، هل سمعت ذلك . هذا هو 10240 غيغابايت من التخزين السحابي مجانا! لذلك، إذا كنت تثق في هذه الشركة الصينية، يمكنك المطالبة ب 10 TB الخاص بك الآن. اتبع الإرشادات .

كيفية الحصول على 10 TB الحرة  من سحابة التخزين من Weiyun؟

1. التسجيل للحصول على حساب QQ هنا.  لغة الموقع اللغة الإنجليزية لذا لا يوجد أي مشاكل.

2. قم بتحميل تينسنت سحابة إلى الهاتف الذكي الخاص بك. يمكنك العثور علىيها لجهاز الايتون من هنا وجهاز الاندرويد نسخته من هنا.

3. تسجيل الدخول إلى تينسنت الغيمة مع معرف QQ الخاص بك. التطبيق هو  باللغة الصينية. الإدخال الأول هو معرف البريد الإلكتروني المرتبطة QQ والمدخل الثاني هو كلمة المرور من معرف QQ الخاص بك.

4. الآن، انتقل إلى Weiyun وانقر على الزر الأزرق الكبير لتحصل على 10 TB من مساحة التخزين السحابية المجانية.


5. دخول إلى سحابة Weiyun هنا للاستمتاع بتخزين 10 TB المجاني الخاصة بك .

وهذه هي أفضل  خدمات التخزين السحابية المجانية المتاحة حاليا. لذلك، شاركنا رأيك حول هذه الخدمات اذا كان هناك خدمات أخرى تستحق الذكر هنا؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق