الجمعة، 15 مايو 2015

قائمة بافضل 10 برامج لتسجيل الشاشة او سطح المكتب.




السلام عليكم اخوتي الكرام اليوم موضوعنا يتحدث عن افضل عشرة برامج لتسجيل سطح المكتب.
وهذه لائحة مفيدة لالتقاط شاشة الفيديو و البرمجيات. من التطبيقات التي يمكن أن تسجل دفق الفيديو وما يحدث على شاشة الكمبيوتر، لإنتاج على سبيل المثال، التدريب أو الدعم او أشرطة فيديو مثل الالعاب.

camstudio-1



ربما كان أشهرها، يمكن أن تسجل بصيغة AVI  او SWF بالصيغة التي تريدها .  انا استخدمه شخصيا  (وفترة ليست بالقصيرة)
يعمل على نضام ويندوز ونظام O.S .



يمكنك أيضا من تسجيل الصوت مع ميكروفون في الفيديو.
 
Windows, Mac OS X



هذا البرنامج من البرمجيات مفتوحة المصدر الذي يأتي مع صيغ الفيديو إلى AVI و FLV، وكما يسمح لك لتسجيل الفيديوالى مدخلات آخرى مع كاميرا ويب وصور ايضا. برنامج كبير لانشاء أشرطة فيديو تعليمية.
 Windows



 يمكنك من إنشاء العروض التقديمية البرامج والدروس التي pemet إضافة ملاحظات مع صور. ويندوز، لينكس

Ultra VNC Screen Recorder-5



هذا البرنامج يشبه الى حد بعيد برنامج  CamStudio فهو مبني على كام ستوديو، مع تحسين الأداء.
 Windows 
ezvid-6 



Ezvid هو برنامج لتسجيل الشاشة التي تأتي مع المدمج في محرر إلى الكاميرا حيث يمكنك تبادل التسجيلات الخاصة بك وإضافة نص بين اثنين من لقطات، وخلق تأثير عرض الشرائح.  من الممكن تصدير الفيديوهات التي قمت بتسجيلها.  يمكنك تحميل الفيديو على موقع يوتيوب من قبل البرنامج نفسه.

BB Flash Back Express-7 
.
 
 
 هذا البرنامج هو  من سلسلة من البرامج الأكثر تقدما. الإخراج إلى AVI و FLV. BB مسجل يتيح لك استخدام كاميرا الويب الخاصة بك لتسجيل عند تسجيل الأنشطة التي تجري على سطح المكتب الخاص بك. بعد إيقاف التسجيل، فإنه يخلق ملف فبر التي يمكن تحريرها مع محرر الفيديو المدمجة.
 



هي اضافة لموزيلا فيرفوكس اضافة تسمح لك بتسجيل الشاشة عن طريق المتصفح مع تسجيل الصوت.




هو عبارة عن تطبيق جافا متوافق مع جميع  الانظمة، الذي يسجل في شكل كويك تايم MOV.
 



بالنسبة لأولئك الذين لديهم حساسية من البرنامج وتثبيت الاشياء، حجزت لكم أفضل تطبيق : Screenr هو وسيلة ممتعة لمشاركة  (تسجيل من الشاشة) على الانترنت دون الحاجة إلى تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يتطلب جافا لتشغيلها. قم بتحديد مساحة على الشاشة التي ترغب في تسجيل (كحد أقصى 5 دقائق). يتم حفظ جميع التسجيلات إلى حسابك. بعد التسجيل، سوف تتلقى وصلة التي يمكنك مشاركتها. يمكنك أيضا تصدير الفيديو إلى MP4 أو تحميلها على يوتيوب.
 



ونعم العنوان يقول "10 البرمجيات" ولكن لا يهم، وهذا هو مكافأة مجانية لدينا :-) موفافي هو حل كامل: إذا كانت معظم التطبيقات القبض تسجيل الشاشة متخصصة في إنشاء مقاطع فيديو الشاشة أو في تسجيل المباريات ، موفافي يسمح لك أن تفعل ما تريد على حد سواء - وأيضا التقاط الفيديو على الانترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق