الأربعاء، 13 مايو 2015

افضل مواقع التخزين السحابي 2015 Best cloud storage sites



السلام عليكم اخوتي الكرام اليوم موضوعنا يتحدث عن افضل مواقع التخزين السحابي او Best cloud storage sites 

أصبح التخزين السحابي  جزءا لا يتجزأ من حياتنا الحديثة والمتنقلة. الخدمات مثل غوغل درايف، دروببوإكس، OneDrive، آي كلاود والصندوق هي مواقع مشهورة و تتنافس كافة على استضافة البيانات الحيوية لدينا على أجهزتهم، ولكن أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك؟ في موضوع اليوم نستعرض أفضل خدمات التخزين السحابية، وشرح ما لديهم لهذا العرض.

 دروببوإكس هو واحد من حلول التخزين عبر الإنترنت الوحيد الذي يقدم للعملاء استضافة  جميع ملفات الاجهزة لينكس وبلاك بيري، جنبا إلى جنب مع ويندوز، ماك OS X،  ودائرة الرقابة الداخلية و المعايير. بالإضافة إلى ذلك، تم الافراج عن هاتف ويندوز التطبيق الرسمي في يناير كانون الثاني عام 2015. وهذا يقطع شوطا طويلا لضمان أن البيانات الخاصة بك يمكن أن تكون معك،وهذا بغض النظر عن نكهة التكنولوجيا التي تريد استخدامها.
حساب مجاني  2GB للتخزين.







بنفس الطريقة كما OneDrive (الذي نتحدث عنه أدناه) يربط إلى منتجات مايكروسوفت و iCloud (أيضا أدناه) لأبل، وجوجل Drive هو في صميم مختلف الخدمات على الانترنت التي تقدم جوجل حاليا.

مساحة حرة سخية مع 15GB متوفرة عند إعداد حساب Google الخاص بك - أو رابط لقائمة واحدة. في الواقع، وجوجل موحدة خدماتها في إطار واحد معرف تسجيل الدخول في وقت سابق من هذا العام، واذا كان لديك حساب 
Gmail  بالفعل سيكون مع منتجات التقويم جوجل، و Gmail، و يوتيوب.





في حين لا تزال هذه السحابة واحدة من أفضل الأماكن لتخزين البيانات الخاصة بك - نظرا لسهولة الوصول، ونسخة احتياطية مريحة للنسخ الأصلية، ومساحة التخزين  على العديد من الأجهزة الحديثة -الخصوصية والأمان واحدة من متطلباتنا بالطبع . منذ كشف إدوارد سنودن مستوى المراقبة الحكومية وجميع البيانات الخاصة بالجميع، بالإضافة إلى سلسلة من الهجمات العدوانية  والقرصنة التي حدثت من قبل جماعات مثل مجهول وLulzSec، أصبح الأمن مصدر قلق حقيقي للخدمات على الانترنت ولكن لاتقلق ميجا هي شركة مقرها نيوزيلندا أين تضع أوراق اعتماد أمنها . نظرة سريعة على الموقع لتكتشف أنها تطلق على نفسها اسم الشركة الخصوصية، وأنه من السهل أن نرى امان ملفاتناو تعطي مساحة 50GB هذا هو حقا ما يكفي بالنسبة للغالبية العظمى من الناس. mega







 copy وهو بسيط لاستخدام بديل لأمثال دروببوإكس، Onedrive، وجوجل درايف. هي ليس كما تتوقعون من خدمة تخزين على الإنترنت فقط . يمكنك إما الوصول عن طريق البوابة الإلكترونية،او تحميل عميل سطح المكتب لنظام التشغيل Windows، OSX، أو لينكس، أو استخدام أحد التطبيقات النقالة المتوفرة للهاتف ويندوز، دائرة الرقابة الداخلية، والروبوت. مع هذه يمكنك تنزيل أو تحميل الملفات، بما في ذلك مزامنة الكاميرا على الهاتف الخاص بك، مما يجعله متاحا على جميع أجهزتك تبدا من 15GBمساحة حرة للمستخدمين الجدد واذا دعوت اصدقاءك للتسجيل بهذه الخدمة سوف تعطيك 5GB اضافية لكل صديق سجل عبرك بحد اقصى 25GB اضافية .





الكثير من الوظائف في OneDrive (سابقا SkyDrive) يشبه دروببوإكس، مع التطبيقات المتاحة على ويندوز، ماك، ودائرة الرقابة الداخلية، ومستخدمي الهاتف بالطبع ويندوز. وقد أدخلت مايكروسوفت أيضا حافزا  للمستخدمين حيث ستكسب 500MB اضافية على كل صديق ما يصل الى الحساب من خلالك. وهناك أيضا 15GB إضافية إذا عرضت لك ربط OneDrive بالكاميرا الهاتف المحمول الخاص بك  مما يمكنها من دعم  الصور الخاصة بك على الانترنت.









tresorit هذه الشركة السويسرية واثقة جدا في ناتجها حيث أن هناك مكافأة دائمة من 50،000 دولار لمن يستطيع التغلب على أنظمة أمنها. حتى الآن، تقارير الشركة تشير ان ألاف المتسللين  تحاول جاهدة  لكسر نظامها لحوالي خمسمائة أيام ولكن يبقى النظام سليما. أن هذا المستوى من الأمن من المحتمل ان يكون اكثر من ذلك بكثيرلحماية الملفات الخاصة بك، وهذا ينعكس في حزمة مجانية الأساسية. تحصل 3GB من مساحة التخزين، مع الحد الأقصى لحجم الملف 500MB، والتي يمكن استخدامها من قبل ما يصل إلى ثلاثة أجهزة.  كما يمكنك دائما الاحتفاظ بالبيانات أقل الهامة الخاصة بك على خدمة مثل OneDrive وحجز أي معلومات حساسة إلى Tresorit. بالطبع القيود حتى تخفف عند الانتقال إلى مجموعة مع التعريفة بريميوم (£ 8P / م) يقفز إلى 100GB، وتبادل غير محدود، ودعم الإصدارات.









box في الاول تخطئ في التفريق بينه وبين دروببوإكس الذي يحمل الاسم نفسه،  بدءا من عام 2005. والأسباب المحتملة لمكانتها القليلة المعروفة هو أن معظم من أن وقت قد ركزت الشركة على الجانب التجاري من السوق، وبناء سمعة الشركة المثيرة للإعجاب.
لكن الصندوق لا يزال يقدم خيارات التخزين الشخصية الصلبة، مع 10GB السخية  لأي حساب جديد. على الرغم من  ذلك الصندوق يحدد حجم الملفات إلى 250MB.







mediafire من منا لا يعرف هذه السحابة المشهورة جدا قد يكون اسما جديدا للكثيرين، ولكنها كانت الشركةتسمى تكساس منذ حوالي عشر سنوات. الجزء الأول من ذلك الوقت شهد وظيفة الموقع أساسا كخدمة تبادل الملفات مع أحجام الملفات تحميل غير محدود للمستخدمين، ولكن مع مرور الوقت أصبح ميديافاير خدمة تخزين على الإنترنت أكثر .بالطبع فخدمة تبادل الملفات لا تزال حتى اليوم ، على محرك جوجل، Onedrive، دروببوإكس وغيرها، عن طريق إرسال إما الروابط العامة للناس، أو تبادل الملفات والمجلدات مع الأعضاء الآخرين . يمكنك أيضا إضافة الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات مباشرة إلى الفيسبوك، تويتر، بينتيريست، في + Google، أو ان كنت مدون من داخل موقع البوابة ميديافاير فلا شك ستنفعك.







الى هنا ننتهي من هذا الموضوع لاتنسو مشاركة الموضوع.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق