الاثنين، 18 مايو 2015

تشكيلة من افضل 13 اداة لبناء المواقع اون لاين مجانا 2015



السلام عليكم اخوتي الكرام اليوم موضوعنا يتحدث عن بناء او تصميم المواقع.
احيانا نريد  أن نبني موقع على شبكة الانترنت دون الحاجة لكتابة أي رمز؟ نحن نختار لك افضل المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة اون لاين ومجاناودون الحاجة لان تكون لك خبرة بذلك.
 تبحث عن موقع او اداة لتصميم المواقع؟ هناك عدد وافرمنها للاختيار من بينها،  من هو الافضل بينها؟ حسنا نبدا على بركة الله.



IM Creator  


هو حر في الاستخدام، ويأتي مع بعض النماذج المذهلة.
تم تاسيس الموقع في عام 2011 وسرعان ما أصبح واحدا من أكبر ادوات بناء المواقع على الانترنيت و HTML5 تستضيف مكتبته نماذج ضخمة من القوالب الجاهزة للتعديل عليها موقع مذهل فيه نماذج مختلفة  من فئات تتراوح بين الرياضة والدواء و لرجال الأعمال والأكاديميين الخ....

يمكنك البدء باستخدام IM  مباشرة بعد التسجيل في الموقع مجانا. تبدأ مع صفحة فارغة أو تختار التصميم الذي تختاره من مكتبة فيها مئات القوالب المجانية معدة  للتخصيص بشكل كامل. بواسطة HTML5 ، كل المواقع التي قمت بإنشائها  تعمل بشكل جيد مع جميع منصات المحمول الكبرى وجميع الشاشات ناهيك عن السيو الممتاز .


SquareSpace 




 تقدم خدمة SquareSpace  نسخة تجريبية مجانية حتى تتمكن من معرفة ما اذا كان الموقع يناسبك او لا.

SquareSpace هوموقع على  شبكة الإنترنت بواسطة HTML5 موقع البناء من شأنها أن تساعدك في خلق  المواقع الجميلة في غضون دقائق.

وهو يقدم مجموعة متنوعة من تصاميم الموقع مصممة خصيصا للمناسبات والصناعات المختلفة. جميع القوالب متوافقة مع الأجهزة المحمولة أيضا، وتحتوي على صور عالية الدقة والرسومات لإضافة المزيد من الألوان لموقع الويب الخاص بك.


PrestaShop  




بريستاشوب هو الحل لتصميم مواقع للتجارة الإلكترونية المفتوحة المصدر .

أصدرت الشركة الفرنسية بريستاشوب الإصدار 1.6 من مسمى مفتوح المصدرلتصميم  موقع للتجارة الإلكترونية  مع تجربة الواجهة الجديدة بالإضافة إلى إصلاح الخلفية التي تركز على الجانب الذكائي للاعمال .

الشيء الأكثر إثارة للإعجاب حول بريستاشوب هو الصفحة الافتراضية الخاصة به، فهي مريحة وواحدة من أفضل الصفحات - وسهولتها بفضل تخصيص الاساس بوصلة مدمجة. لم أقل شيئ المكتب الخلفي على الرغم من عمق كبير في التحليلات التي يتضمنها، وكلاهما يستجيب تماما.


Designly  




إنشاء موقع من الصفر ثم ملئه  بالمحتوى باستخدام Designly .

  لا يجب عليك مع هذا الموقع
Designly ان تعرف لغة
HTML5    ،فقط عليك السحب والكتابة، لا يوجد برامج معقدة، . لا تحتاج بعد اليوم شخصا لتصميم موقع خاص بك ولا معرفة باكواد او العلامات، DIVS أو CSS.

موقع Designly  من السهل جدا للاستخدام. عملية الاشتراك بسيطة يمكنك إنشاء موقع من الصفر (أو أكثر واقعية اختيار قالب للعمل ومن ثم تعبئته بما تريد.

مع السحب والإسقاط مباشرة من الواجهة يمكنك إنشاء أقسام، إضافة الأشكال والصور، وانخفاض في مربعات النص واستخدام مجموعة ضخمة جدا من الخطوط على شبكة الإنترنت مجانا . يمكنك نقل طبقات الوراء وإلى الأمام، يمكنك تضمين المحتوى، يمكنك أن تفعل الكثير من الأشياء من دون الاضطرار حتى التفكير في
التعليمات البرمجية. ويمكنك ايضا من ان تضع صفحاتك الاجتماعية بالموقع فهو سهل جدا.


Dunked 



 دونك يتيح لك جعل موقعك حافظة جميلة تستجيب دون لمس سطر من التعليمات البرمجية

إذا كنت تريد أن تبرز، تحتاج موقعا خاص بك على الانترنت لتبرز. ولكن ماذا يحدث عندما  لا تعرف اي رمز؟

يوفر الموقع  تصاميم
جاهزة على الشبكية  وتسمح لك إنشاء محفظة الانترنت دون أي صعوبات . يمكنك الاختيار من بين مجموعة لامتناهية من  تصاميم القوالب، التي يتم تخصيصها وسهلة للاستخدام.

كل قالب تستجيب تماما، وسوف يكيف نفسه على أي جهاز محمول - آي باد، آي فون أو أندرويد. الضبط و التخطيط والألوان والطباعة باستخدام مجموعة من الخيارات . هناك أيضا اداة لتحرير CSS  المألوفة مع موقع الويب.



wix  




انتقلت اداة WIX من فلاش لتصبح على أساس HTML5  لبناء المواقع.

كانت  في الأصل على أساس فلاش، وقد  تحولت الآن إلى HTML5. في تصميم القوالب الفريدة من نوعها  على حدة، مما يجعلها وسيلة رائعة لإنشاء المواقع الافتة للنظر. WIX هي في المقام الأول خدمة مدفوعة ولكنها توفر عدد محدود من المزايا في نسختها المجانية أيضا.


strikingly  




مواقع بنيت  لافتة للنظر وهي الأمثل وواضحة لمحركات البحث.

كما يوحي اسمها، تعتمد اساسا على HTML5  يمكنك استخدامها لإنشاء المواقع الجميلة والتصاميم. القوالب الخاصة به ليست فقط لافتة للنظر ولكن هي أيضا تستجيب تماما ومتوافقة مع منصات المحمول . كما أنها  واضحة لمحركات البحث مع مرات التحميل وسريعة للغايةكما يقدم تحليلات معمقة لكل موقع تم بنائه على منصتها .


Easy Web Content 




 بدأت  WebContent مؤخرا تحتضن HTML5

  WebContent هو موقع آخرلبناء وتصميم المواقع حاليا، فإنه يسمح لك لإنشاء المواقع  باشكال مختلفة، وأنه بدأ مؤخرا في تبني تكنولوجيا HTML5. يمكنك إنشاء موقع الويب في غضون دقائق. تبدأ من خلال التسجيل مع مقدم EWC مجانا. يتم التسجيل مرة واحدة ، سيكون لديك الخيار لاختيار موضوع لموقعك من عدد من القوالب الجميلة بشكل مذهل وجميل.

كل قالب متوافق مع جميع منصات المحمول  والسيو ويسير بشكل سلس جدا على جميع المتصفحات. يمكنك تحرير كل قسم من هذه القوالب لتكييفها وفقا للاحتياجات المحددة الخاصة بك.مع جودة عالية في قوالب موقع،  WebContent يساعدك على إضافة المزيد من الألوان لموقعك عن طريق إعطائك خيارات لإضافة صور عالية الدقة، وأشرطة الفيديو HD ومقاطع الصوت والرسومات


weebly 




 استخدام أي اسم نطاق خاص بك أو فرعي..

ويبلي هي واحدة من الشركات الرائدة في إنشاء مواقع الويب والقوالب HTML5 . انها موقع جيد تماما للمصممين. مخططاتها نقية ومعالمها سهلة . كل قوالب وتصاميم الموقع التي تم إنشاؤها باستخدام ويبلي متوافق مع الأجهزة المحمولة وتعمل بسلاسة على جميع المنصات الرئيسية. يمكنك إنشاء المواقع مع ويبلي باستخدام اسم النطاق الخاص بك أو الفرعي ويبلي.


  moonfruit




  Moonfruit هو الاختيار الأمثل لمواقع التجارة الإلكترونية.

إذا كنت ترغب في إنشاء صفحات الويب الشخصية، او مواقع الشركات أو منصات التجارة الإلكترونية لبدء البيع على الانترنت، وسوف يقوم موقع Moonfruit  بكل شيء لك مجانا.

يخلق أعلى مستوى من الجودة من المواقع، مع الحد الأدنى من الجهد. كما يقدم محرر التصميم التفصيلي التي يمكن استخدامها لتخصيص قوالب موقعها على الانترنت.

لأن جميع القوالب الخاصة به تستجيب لاي متصفح ، ولا تحتاج إلى إنشاء مواقع منفصلة لمنصات متحركة.


Breezi 




سوف يقوم موقع Breezi بالعثور على القالب الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك.

تم تصميم موقع البناء Breezi ليجد لك القالب  الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك. فما عليك سوى تحديد الصناعات التي تستهدفها، ويوفر لك الموقع قائمة بافضل  القوالب بالنسبة لك. كل قالب يستجيب للشروط في طبيعته ويفتح على جميع المنصات متحركة. وفقط في حال كنت بحاجة لإجراء أية تغييرات على القوالب المصممة مسبقا، يمكنك استخدام محرر موقع Breezi.


cabanova  



Cabanova يتيح لك إنشاء ما يصل إلى ثلاث صفحات مجانا.

Cabanova هوموقع آخرمن المواقع التي تعتمد على HTML5 موقع يقدم مجموعة متنوعة من تصاميم الموقع و القوالب  المتوافقة مع جميع منصات . استخدم Cabanova مجانا، يمكنك إنشاء المواقع مع ما يصل الى ثلاث صفحات و 50 ميغابايت للتخزين. يمكنك أيضا الحصول على الاختيار من بين أكثر من 1000 من القوالب جودة عالية في التصميم.  ومع ذلك، تستطيع  شراء النسخة الكاملة.


sitecube 




 Sitecube يأتي مع مجموعة من القوالب تستجيب مع جميع المنصات..

Sitecube، من افضل ادوات  بناء المواقع في العالم، تبرز مجموعتها المتنوعة قوالب ذات جودة عالية التي يمكن استخدامها مجانا تماما من حيث التكلفة. وبصرف النظر عن إنشاء مواقع الويب  Sitecube . يمكن أن تستخدم أيضا لتصميم مواقع فلاشية، المواقع المتنقلة والفيسبوك وصفحات المعجبين.


 ارجو ان تكونو وجدتم ضالتكم نلتقي في موضوع اخر باذن الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق