الأحد، 11 سبتمبر 2016

شرح كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات دورة إنشاء مدونة بلوجر إحترافيه نتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح كيفية التسجيل فى شركة جودادى Goddady وهى شركه عملاقه فى مجال الدومينات والاستضافه والسيرفرات ، وأيضاً نتعرف على طريقة حجز دومين com. مقابل 99 سنت فقط لا غير.

شرح كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت

مواضيع ذات صلة:
تجربتى المريره مع شركة 1 & 1 للإستضافه وحجز الدومينات
الإعدادات المهمه بعد تحويل حساب أدسنس من مستضاف إلى عادى
كيفية تحويل حساب جوجل أدسنس Adsense من مستضاف إلى عادى
فائدة القائمه البريديه Feedburner للمدونات والمواقع وكيفية الإشتراك فى التغذيه
طريقة إضافة موقعك إلى محرك بحث جوجل وعمل ملفى Sitemap و Robots وتسريع أرشفة المشاركات




فى موضوعى السابق تكلمت عن تجربتى التى قومت بها مع شركة 1 & 1 وللأسف كانت تجربه محزنه للغايه حيث أنها أرهقتنى كثيراً وخصوصاً فى عملية إسترداد ثمن الدومين أنا لا أتكلم عن مبلغ الدومين يـ عينه ولكنى تعودت وعودتكم أنه لـ كى أتحدث إليكم عن تجربة شخصيه لـ إحدى الشركات يجب أن أكون على دراية كافيه بـ كل ما يدور فى هذه التجربه وعملية إسترداد الأموال تلك تهم الكثير من الناس لـ ذلك انتظرت وقتاً يصل إلى 15 يوماً حتى تم رد الأموال الى بطاقاتى وبعدها قومت بـ سرد تجربتى إليكم.

اليوم لا أحتاج لـ وقت طويل حتى أذكر محاسن أو مميزات شركة جودادى Goddady فـ هى شركة عملاقه ورائدة فى مجالها ولا تنتظر منى أن أمجد فيها فـ هى تستحق الكثير والكثير من الكلمات التى توصفها لـ ذلك أترك لكم هذه الشركه وخدماتها هى التى تحدثكم عنها وعن حجمها التى تمثله.

شركة جودادى Goddady تمنحك عرضاً لـ تسجيل دومين مدفوع com. مقابل 99 سنت والإستفاده من العرض يكون لـ مرة واحدة فقط على نفس الحساب لـ ذلك إن كنت بـ الفعل قد إستفدت سابقاً بـ هذا العرض وتريد أن تستفيد به مرة أخرى فـ أنصحك بـ التسجيل فى شركة جودادى Goddady بـ حساب جديد ومنه تقوم بـ حجز دومين والإستفاده بـ العرض.

بـ الطبع عندما تقوم بـ حجز دومين مدفوع فى شركة جودادى Goddady تجد أن سعره حوالى 12 دولار تقريباً ولـ كى تستطيع الحصول على الدومين مقابل 99 سنت فقط يجب أن تستعين بـ أحد أكواد الخصومات المتوفره جداً على جوجل ولكن اليوم لن أدعك تبحص طويلاً حيث أضع بين يديك الطريقة كاملة من أولها إلى أخرها وما عليك سوي قراءة الموضوع بـ الكامل والإطلاع على الفيديو بـ الأسفل وبعد الشروع فى تنفيذ الخطوات.

قم بـ الدخول إلى شركة جودادى Goddady وتسجيل حساباً جديداً فيها من هنا:
بعد تمام عمليى تسجيل حسابك قم بـ الدخول إلى إعدادات الحساب وملىء جميع بياناتك التى تريد أن تظهر لأى شخص يقوم بـ البحث عن بيانات الدومين الذى تملكه.

قم بعدها بـ العوده إلى الواجهة الرئيسيه للموقع وفى محرك البحث أكتب إسم الدومين الذى تود حجزه وكما اتفقنا يجب أن يكون دومين com. وإن أخترت أى دومين أخر سـ تجد سعره قد أختلف ، بـ الطبع إن كنت محظوظاً فـ سوف تجد الدومين الذى بحث عنه متاحاً للشراء أما إن كنت غير محظوظ فـ لن تجده وبتوجب عليك حينها أن تقوم بـ تغير إسم الدومين أو تغير أحد حروفه حتى يصبح متاحاً ، بعدها قم بـ تحديد الدومين وإرساله إلى سلة أو عربة الشراء ومن ثم الدخول إليها لـ تكملة خطوات الشراء.

طريقة الشراء التقليديه فى جميع شركات الدومين والإستضافه تقترح عليك شراء بعض الدومينات المتشابهه فى إسمها وأيضاً شراء بعض خدمات الحمايه للدومين الذى تقوم بـ حجزه وبـ الطبع هذه الخدمات لن تكون مجانيه وإنما لها خدمات مدفوعه ، لـ ذلك عند حجز لـ دومين من شركة شركة جودادى Goddady أنصحك أن تهم جداً بـ المبلغ النهائى الذى سـ تقوم بـ دفعه وملاحظته فى كل خطوة تخطوها حتى لا تطلب معك أى خدمات إضافيه وتقتطع منك أموال إضافيه ، وفى نهاية الأمر تجد نفسك أمام فاتورة تطالبك بـ دفع ثمن دومين com. لـ مدة عام واحد فقط مقابل 12 دولار ، فـ ما العمل إذن؟؟

العمل هو الدخول إلى هذا الموقع الذى يوفر لك أكواد خصم والحصول على الدومين مقابل 99 سنت:
قم بـ الدخول إلى الموقع وتابع الصور حتى تعرف كيفية الحصول على كود الخصم.

شرح كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت

شرح كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت

بعد الحصول على كود الخصم والعوده إلى موقع شركة جودادى Goddady تجد أسفل سعر الدومين وعمولة ICANN التى سيتم إستقطاعها هناك خيار أسمه ?Have a promo code وبـ جواره كلمة add قم بـ الضغط عليها وكتابة كود الخصم والضغط على apply وعلى الفور تجد أنه تم عمل خصم وأصبح سعر الدومين النهائى لمدة عام واحد فقط 99 سنت + 18 سنت عمولة ICANN أى أن المبلغ النهائى أو الفاتوره النهائيه المطلوب دفعها هى 1.17 دولار.

قم بـ إكمال إجراءات حجز وشراء الدومين وكتابة بيانات الدفع بـ طريقة صحيحه وأكمل عملية الدفع عن طريق بطاقة إئتمانيه أو حساب بنكى وتأكد من بياناتك الصحيحه ، وفى غضون ثوان معدوده من تقديم الطلب تتم مراجعته وحجز الدومين لـ حسابك وإرسال هذه الرساله لك على البريد الإلكترونى الذى قومت بـ التسجيل به:

شرح كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت

نعلم جميعاً أن أى حساب يحتاج إلى تفعيل البريد الإلكترونى وكذلك شركة جودادى Goddady سـ ترسل لك رسالة على بريدك الإلكترونى تطالبك بـ تفعيل حسابك وكل ما عليك هو فتح هذه الرساله والضغط على رابط التفعيل:

شرح كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت

هذه الصور توضح أن الدومين أصبح جاهزاً وتم تفعيله بـ شكل كامل وفى مدة لا تزيد عن 3 دقائق وهذا ما يميز شركة جودادى Goddady عن غيرها:

شرح كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت

شرح كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت

شرح كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت

أنتظرونا بعد أيام إن شاء الله سـ يتم إطلاق موقعنا الثانى My Downloads الخاص بـ تحميل جميع البرامج لـ جميع الأجهزه وجميع أنظمة التشغيل فى مكان واحد تحت دومين ta7milaty.com .

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من مدونات بلوجر وشركات الإعلانات والمواقع وقنوات اليوتيوب ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق