الخميس، 8 سبتمبر 2016

تجربتى المريره مع شركة 1 & 1 للإستضافه وحجز الدومينات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات دورة إنشاء مدونة بلوجر إحترافيه والربح من المواقع واليوتيوب نتطرق اليوم إلى موضوع مهم وهو كيفية طلب دومين مدفوع من شركة 1 & 1 وللأسف كانت هذه أولى تجاربى مع هذه الشركة وفشلت التجربه ولم أتمكن من الحصول على عرض الدومين المدفوع مقابل 99 سنت والأسباب سـ أسردها لكم.

تجربتى المريره مع شركة 1 & 1 للإستضافه وحجز الدومينات

مواضيع ذات صلة:
الإعدادات المهمه بعد تحويل حساب أدسنس من مستضاف إلى عادى
كيفية تحويل حساب جوجل أدسنس Adsense من مستضاف إلى عادى
فائدة القائمه البريديه Feedburner للمدونات والمواقع وكيفية الإشتراك فى التغذيه
طريقة إضافة موقعك إلى محرك بحث جوجل وعمل ملفى Sitemap و Robots وتسريع أرشفة المشاركات


أثناء تصفحى لـ شبكة الإنترنت أتى أمامى عرض دومين مدفوع com. مقابل 99 سنت فقط من شركة 1 & 1 ، كما هو الحال مع شركة جودادى التى تمنحك أيضاً دومين مدفوع مقابل 99 سنت لمدة عام كامل ، لـ ذلك قررت أن أخوض التجربه وأطلب دومين من هذه الشركه وهى شركة معروفة ولكن أسلوبها وطريقة عملها أجدها غير مرحب بها لدى المتابعين فـ أنا شخصياً تعبت معهم وواجعتنى بعض المشاكل التى كانت نتيجتها أنى أخذت قراراً بـ عدم التعامل مع هذه الشركة مرة أخرى ومن واجبى أن أقوم بـ عرض تجربتى مع شركة 1 & 1 حتى تستفيدوا من التجربه.

بداية كنت أبحث عن VPS وبـ الفعل وجدت عرضاً من شركة 1 & 1 وهو تجربة أى خطه لمدة شهر كامل مجانى ففكرت سريعاً أن أقوم بـ هذه التجربه وأطلب VPS مجانى لمدة شهر وإن نجحت معى التجربه سـ أكمل معهم فى خططهم المدفوعه ولكن كانت الصدمه الكبرى لدى وهى أننى قومت بـ تقديم الطلب ووصلت إلى مرحلة الدفع وبـ الفعل كتبت بيانات بطاقه لدى فارغة أى لا رصيد بها حتى أتأكد هل هذا العرض مجانى بـ الفعل أم هى عروض تسويقيه فقط وكانت الصادمه أن الموقع قد رفض البطاقه وفى ثوان معدوده وصلتنى رساله من البنك المصدر للبطاقه يعلمنى أن هناك عملية تم رفضها وهى دفع 30 دولار لـ شركة 1 & 1 ، لـ ماذا ؟؟
أنتم تقولون أن العرض مجانى لمدة شهر فما السبب وراء إقتطاع مبلغ 30 دولار من بطاقتى ، قومت بـ التجربه على أكثر من خطه وفى كل مره يأتينى نفس الإشعار من البنك بـ فشل عملية الدفع والتى قيمتها 30 دولار لـ عدم تغطية الرصيد للمبلغ المطلوب دفعه.

تجربتى المريره مع شركة 1 & 1 للإستضافه وحجز الدومينات

عرفت أو تبادر فى ذهنى أن هذا الكلام الفارغ هو مجرد جذب تسويقي فقط لا غير والمفروض أن أى شركة محترمه قامت بـ عمل عرض هكذا لا تقتطع أى مبالغ من وسيلة الدفع الخاصه بـ العميل أو على الأكثر إقتطاع 1 دولار فقط لـ عمل تفعيل للبطاقه وبعد أيام يتم إعادة المبلغ إلى بطاقتك ، أقول 1 دولار فقط وليس 30 دولار.

بعد ذلك ظهر أمامى عرض الدومين المدفوع com. مقابل 99 سنت فقط ففكرت فى طلب الدومين من شركة 1 & 1 لمدة عام مقابل 99 سنت وبعد مرور 4 أشهر أقوم بـ تحويل الدومين إلى شركة جودادى مقابل 99 سنت أيضاً لمدة عام أخرى وبـ ذلك أكون قد حصلت على الدومين لمدة عامين مقابل 2 دولار فقط وشرعت فوراً فى التسجيل وتم التسجيل بـ صعوبة أيضاً حيث أن الدومين سعره داخل العرض 99 سنت وهناك 18 سنت عموله أى أن الفاتوره أو المبلغ المطلوب دفعه هو 1.17 دولار ، وقتها كنت أمتلك على حسابى فى بايونير مبلغ 1.5 دولار أى يغطى سعر الدومين وعندما قومت بـ إعدادات الدفع عن طريق بطاقة بايونير تم رفض الطلب وإشعارى بـ إستخدام بطاقة أخرى وبـ الفعل قومت بـ إستخدام بطاقة سبيكتروكوين وتم الدفع منها وإكمال الطلب.

تفقدت بعد ذلك حسابى على بايونير وسبيكتروكوين ووجدت أن شركة 1 & 1 قامت بـ سحب 1 دولار من بطاقة بايونير و 1.17 دولار من بطاقة سبيكتروكوين ، لن أخوض فى تفسير هذا لأننى أرفض ما حدث بـ شده وأكمل فى سرد تجربتى المريره مع تلك الشركه ، حيث وصلتنى رسالة تفيد بـ أن العقد أو الطلب تم تقديمه وما عليا سوى الإنتظار حتى يتم تفعيل العقد وإرسال بيانات العقد فى رسالة منفصله.

تجربتى المريره مع شركة 1 & 1 للإستضافه وحجز الدومينات

بـ الطبع ليس أمامى سوى الإنتظار وبعد ما يقارب الساعه وجدت إغلاق العقد دون أى مبرر ودون إشعار أة إنذار وهذا ما جعلنى أفقد صوابى ولكى تمالكت غضبى وقومت بمراسلة الموقع لمدة يومين أو ثلاثه تقريباً دون أى جدوى ولم أجد أى رد من الدعم ، وبعدها قومت بـ عمل Feedback وأكيد فى ظل هذه الظروف وما حدث قومت بـ تقييمهم تقيماً سيئاً جداً وتركت لهم رسالة شديدة الأسى والأسف أننى قومت بـ مجرد التفكير فى إستخدام خدمات هذا الموقع.

فى أقل من 12 ساعه تم الرد على التقيم السلبى الذى قدمته وتم الإعتذار وكانت هذه هى رسائلهم المتتاليه التى قاموا بـ الرد عليا بها ، أضعها بين أيديكم لـ تكون الأمور واضحة لكم بـ الأدلة وليس مجرد كلام فقط:

تجربتى المريره مع شركة 1 & 1 للإستضافه وحجز الدومينات

تجربتى المريره مع شركة 1 & 1 للإستضافه وحجز الدومينات

تجربتى المريره مع شركة 1 & 1 للإستضافه وحجز الدومينات

أعتقد أن الصور واضحه وردودهم كذلك ولا تحتاج إلى الشرح وكل ما أود ذكره أخيراً حتى لا أكون متحاملاً فى كلامى وهو أن شركة 1 & 1 هى شركة كبيرة ومعروفه ولكن ما حدث يعتبر عيب فى نظامها وأتمنى أن يقوموا بـ حل هذه المشكله حيث أنهم فى رسائلهم يقولون أن الخدمات التى يقدمونها غير متاحه لـ دولتى ، فـ إذا كان الأمر كذلك فـ لماذا قومتم بـ إكمال عملية التسجيل وأيضاً بـ سحب الأموال من البطاقتين.

حتى لا أنسى أيضاً فـ إن المبالغ التى تم سحبها قد عادت مرة أخرى إلى البطاقات ولكن تم ذلك فى غضون 15 يوم فى بطاقة سبيكتروكوين وأسبوع فى بطاقة بايونير.

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من مدونات بلوجر وشركات الإعلانات والمواقع وقنوات اليوتيوب ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق