الثلاثاء، 1 مارس 2016

الشرح الكامل لربح البيتكوين من موقع FaucetBirds.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إن شاء الله في هذا الشرح سنتطرق إلى شرح موقع Faucet Birds موقع جديد من مواقع ربح البيتكوين وهو عباره عن لعبه تقوم بلعبها لتربح الكثيير من البيتكوين ولكنها تحتاج إلى الصبر أو إيداع بعض الأموال لزيادة ربحك فيها.


العمل فى هذا الموقع يتلخص فى شرائك لبعض الطيور التى تنتج كميه من البيض كل ساعه ، ويختلف معدل الإنتاج من طائر لأخر ، ولكى تستمر هذه الطيور فى الإنتاج لابد من إطعامها فـ يتوجب عليك شراء الطعام أولاً ثم شراء الطيور بعد ذلك ، وكل طائر يأكل بمعدل مختلف عن الأخر.

إن كنت مهتم بعملة البيتكوين وتريد التسجيل فى موقع Faucet Birds ومشاركتنا فى ربح البيتكوين فـ إضغط على هذه الصوره:

بمجرد الضغط على الصوره ستنقلك إلى الموقع وللتسجيل إضغط على كلمة Registration واملىء بينات نموذج التسجيل ، سيتم إرسال رسالة التفعيل على بريدك الإلكتروني فـ توجه إليه وقم بتأكيد التفعيل.

إذهب إلى الموقع مره اخرى وسجل دخولك فيه وسيبدأ معك في العمل فوراً حيث يعطيك الموقع هديه وهي طائر من النوع الأصفر الذي ينتج 10 بيضات في الساعه.

لزيادة أرباحك توجه إلى تبويب Hourly Bounce الذي يعطيك ما يتراوح بين 1000 و 6000 ساتوشي كل نصف ساعه ، تستطيع فعل ذلك لتربح الكثير وتشتري بها طيور لتزيد من إنتاجك ومن ثم زيادة أرباحك أيضاً.

هذا شرح مختصر للموقع وكيفية الربح منه والتي قمت بشرحها بالتفصيل بـ الفيديو.

إن كنت لا تمتلك محفظة بيتكوين على موقع Xapo فـ أدخل هنا.

أترككم مع الفيديو ... مشاهده ممتعه

الجزء الأول

الجزء الثانى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق