الخميس، 31 مارس 2016

كيفية إظهار أيقونات سطح المكتب واللغه العربيه وإغلاق التحديثات التلقائيه فى ويندوز 10 الجديد.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إن شاء الله في هذا الشرح سنتطرق إلى بعض المهام الأساسيه التى يجب عليك معرفتها وفعلها بعد تنصيبك لويندوز 10 الجديد ، وحلقتنا اليوم تدور حول كيفية إظهار أيقونات سطح المكتب ، وكيفية إظهار اللغة العربية بجانب اللغه الإنجليزية ، وكيفية إغلاق التحديثات التلقائيه للويندوز.

كيفية إظهار أيقونات سطح المكتب واللغه العربيه وإغلاق التحديثات التلقائيه فى ويندوز 10 الجديد

أغلب مستخدمى ميكروسوفت ويندوز قاموا بتجرية نسخة الويندوز الجديده من ميكروسوفت وهى ويندوز 10 وللأسف وجدوا بعد الصعوبات فى التعامل مع واجهة الويندوز لما أتى بها من بعض التغييرات التى رأى بعض المستخدمين صعوبة التعامل معها وكانت النتيجه هى التخلى عن نسخة ويندوز 10 والعوده إلى النسخه السابقه التى يحبها.

سـ أحاول جاهداً إن شاء الله إبتداءاً من هذه الحلقه وإستكمالاً فى الحلقات القادمه أن أذلل تلك الصعوبات أمام هؤلاء المستخدمين حتى يتمتعوا بـ جمال وخفة نسخة ويندوز 10 الجديده والتى أراها أنها من أفضل إصدارات ميكروسوفت بعد ويندوز XP ويندوز 7.


تغيير شركة ميكروسوفت لشكل وتصميم وخصائص لوحة التحكم الخاصه بـ ويندوز 10 هو ما أظهر تلك المشاكل أمام المستخدمين العاديين ، ولكنها بـ الفعل ليست بـ مشاكل ولكنها تحديثات فى لوحة تحكم الويندوز ومع تعاملك مع هذه اللوحه لأكثر من مره ستجد أن الأمر ليس بتلك الصعوبه وأنك قد بدأت التعود على الإعدادات الجديده وتستطيع فعل أى شىء بنفسك دون الرجوع إلى خبير فى الويندوز وحينها تستطيع التمتع بـ هذا الإصدار الجميل والجذاب فى شكله وتصميمه السلس والخفيف.

بالنسبه لإظهار أيقونات سطح المكتب حدث لها تغيير طفيف جداً وستكتشف ذلك بنفسك بعد أن تشاهد الفيديو وتنفذ ما جاء فيه.

أما بالنسبة لـ تغيير اللغه أو بالمعنى الأصح نقول إضافة اللغات التى تريدها كـ إضافة اللغة العربيه إلى ويندوز 10 لم يحدث لها أى تغيير فـ تستطيع فعل ذلك بالطريقه التقليديه.

ولكن إغلاق التحديثات التلقائيه للويندوز هى ما جاءت بتغيير كبير وأرى أن نسبة كبيره من المستخدمين لم يستطيعوا إغلاقها ولذلك أردت اليوم أن أضع بين أيديكم الطريقه الصحيحه والنهائيه لحل هذه المشكله ، حيث أن عمل التحديثات التلقائيه يقلل من سرعة الإنترنت ويقضى على باقتك المحدوده وهذا شىء مستفز لذلك يجب عليك مشاهدة هذا الفيديو حتى تستطيع حل تلك المشاكل والإستمتاع بالويندوز وبـ سرعة الإنترنت الخاصه بك طوال الوقت.

إنتظرنا فى الحلقات القادمه ....

أترككم مع الفيديو ... مشاهده ممتعه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق