الجمعة، 18 مارس 2016

إضافة صندوق المواضيع الأكثر تصفحاً هذا الأسبوع و الأكثر تصفحاً هذا الشهر لمدونتك على بلوجر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إن شاء الله في هذا الشرح سنستكمل شرح دورة إنشاء مدونة بلوجر إحترافيه حيث أن حلقة اليوم تدور حول كيفية إضافة صندوق المواضيع الأكثر تصفحاً هذا الأسبوع و الأكثر تصفحاً هذا الشهر لمدونتك على بلوجر.

إضافة صندوق المواضيع الأكثر تصفحاً هذا الأسبوع و الأكثر تصفحاً هذا الشهر لمدونتك على بلوجر.

هذه الإضافه مهمه جداً لأنك من خلالها تستطيع معرفة المواضيع الأكثر تصفحاً من قبل زوار موقعك أو مدونتك سواء فى الأسبوع أو فى الشهر وبـ ذلك تعرف مدى إهتمام زوارك لأى موضوع أو لأى قسم فى موقعك وتستطيع الإهتمام به أكثر لتحسين ترتيب موقعك.

لإضافة الأداه ادخل على منصة بلوجر من هنا ومنها ادخل على المدونه التى تريد إضافة هذه الأداه فيها ثم افتح تبويب التخطيط Layout.

ادخل على التخطيط الذى تريد وضع أداة الأكثر تصفحاً فيه سواء فى أعلى الصفحه أو فى أسفلها أو فى جانب المدونه وهو ما أفضله فى Side Bar ، ثم إضغط على إضافة أداه ثم اختار المشاركات الشائعه.

أكتب فى خانة العنوان (المواضيع الأكثر تصفحاً هذا الأسبوع) أو أكتب الإسم الذى تريده ، ثم أختار أخر 7 أيام وضع علامة صح أمام صورة مصغرة من الصورة وأختار عدد المواضيع التى تريد عرضها ثم اضغط على حفظ.

بالمثل لإضافة الأداه الأخرى كرر نفس العمل مع تغير خانة العنوان بـ (المواضيع الأكثر تصفحاً هذا الشهر) وأختار أخر 30 يوم ثم الحفظ.

أترككم مع الفيديو ... مشاهده ممتعه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق