السبت، 28 نوفمبر 2015

اربح المال من الانترنت عن طريق بيع الصور والتصاميم

تنوعت وتعددت وسائل الربح من الانترنت حيث في يومنا هذا نلاحظ تواجد العديد من الشرحات تخص الربح من الانترنت وظهور العديد من المواقع للربح من الانترنت بطرق متنوعة ومنها ما هو سهل ومنها ما هو صعب ، لكن الربح من الانترنت يحتاج في الواقع الى مجهود وصبر وخبرة وتخطيط لا اعني ربح1 دولار في اسبوع او 5 في شهر .. الخ ، اقصد دخل شهري لقاء عملك وتعبك ويكون المبلغ مبلغ محترم اذا توفرت لديك الارادة وحب لعملك وصبر فجني المال يحتاج طبعا مجهود  وخاصة من الانترنت .


اربح من الانترنت عن طريق بيع الصور

من بين الطرق للربح من الانترنت استعرض معكم طريقة جميل جدا وهي بيع الصور على الانترنت لقاء مبلغ مالي ، وهذه الطريقة كذالك هي طريقة رائعة جدا ، فالربح من بين الصور ايضا ليس بالشيئ السهل وليس بالصعب ، فإن كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي وحتى إن كنت هاوي للتصوير فإن هذا لن يمنعك من تحويل هذه الهواية المميزة لمصدر دخل إضافي حتى لو كان لديك عمل قار تتخذه كمصدر عيشك، يعني التفكير في الربح من الانترنت من خلال التصوير الفوتوغرافي .

اذا وجدت نفسك تستطيع مشاركة اعمالك الفنية والربح منها يمكنك استخدام مواقع تمكنك من بيع الصور بأسعار مناسبة وجعل من هذه الهواية مصدر دخل لك ، فسأضع لكم في الاسفل موقعين هما الاشهر في مجال الربح من الانترنت عبر بيع الصور لكن هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة لكن أشهرها هي هذا الموقعان ، وطبعا يجب ان تكون الصور التي تريد بيعها وترفعها على الموقع بجودة عالية جدا.

فبعد الدخول الى الموقعين والتسجيل فيهما تقوم بوضع بياناتك الشخصية وصورتك على ملفك الشخصي ونبذة عنك ...الخ ، كما يمكنك بعد ذلك اختيار طريقة الدفع واستلام اموالك وبذلك يمكنك البدء في العمل .

وبالمناسبة فعليك اخي الكريم إحترام شروط وقوانين هذه المواقع إلى أبعد حد لأنها تتعامل بصرامة كبيرة مع كل المستخدمين الذين يرفعون صورهم عليها.

الموقعين
http://www.istockphoto.com/
http://www.shutterstock.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق