الأحد، 29 نوفمبر 2015

أحصل على زوار مستهدفين يومياً في 6 خطوات بسيطة للغاية ..


إنتبه : لا و لن أحاول إقناعك بأي شيء لأنني سأخبرك بأمر في منتهى الخطورة الآن، أو بالأحرى سأعطيك تجربة بسيطة لكنها قد تصدمك عند رؤية نتائجها إن شاء الله ..

الخطوة الأولى : قم بكتابة منشور تسويقي جد جذاب و مثير للإهتمام و الفضول من طرف الزائر. بحيث يحمل هذا المنشور رابط لصفحة تريد من القارئ زيارتها. ركز على إثارة فضول الزائر لإكتشاف ما وراء الرابط في منشورك حتو و إن كان محتواه سطر واحد فهو جد كافي لإثارة فضول إنسان للنقر على الربط لإكتشاف ما ورائه.

الخطوة الثانية : قم بالإنضام إلى 300 مجموعة كل مجموعة منها عدد أعضائها لا يقل عن 10.000 عضو و و يوجد بها مهتمين محتملين بما تقدم في موقعك، مدونتك، قناتك، صفحتك، أو العرض أو المنتج الذي تروج له.

الخطوة الثالثة : إنتظر حتى يتم قبولك على الأقل في 150 مجموعة من هاته المجموعات ..

الخطوة الربعة : قم بنشر المنشور التسويقي الذي أعددته في المجموعات التي تم قبولك بها مع الإنتظار خمس دقائق بين كل منشور و منشور. أعلم أنها عملية شاقة للغاية لكنها ستكشف لك حقيقة أو خبرة ماسية ستفيدك لسنوات مقبلة إن شاء الله، لذالك قم بهاته العملة ولو مرة واحدة في حياته حتى تكتشف الخبرة الماسية التي تخبؤها لك هاته التجربة.

الخطوة الخامسة : إنتظر لمدة 24 ساعة بعد النشر في آخر مجموعة ثم إذهب و شاهد عددا الزوار و لاحظ عدد النقرات على رابطك الذي قمت بالترويج له في تلك المجموعات لتتفاجئ.

الخطوة السادسة : تخيل أن لديك موظف إلكتروني تعطيه أنت منشورك و هو يقوم بترويجه وفق أحدث و آمن تقنية في 700، 1000 أو 2000 مجموعة مستهدفة على فيس بوك. موظف يعمل 24/24 و 7/7 . بل تخيل أن لديك موضفين أو ثلاثة من هذه النوعية يعملون بدون توقف .. إضرب عدد الزوار الذي حصلت عليه في الخطوة الخامسة في 10، 20 في 30  ..

تأمل جيداً حجم و قوة الفرصة ثم دون ملاحظاتك و حساباتك على ورقة و ضعها في جيبك ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق