الاثنين، 30 نوفمبر 2015

كيفية الحصول على بريد إلكتروني مؤقت | دون الحاجه لرقم هاتف.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إن شاء الله في هذا الشرح سنتطرق إلى كيفية الحصول على بريد إلكترونى مؤقت من موقع مؤقت Moakt دون الحاجه إلى رقم هاتف لتفعيله.

كيفية الحصول على بريد إلكتروني مؤقت | دون الحاجه لرقم هاتف.

فى وقت سابق شرحت لكم طريقة عمل بريد الكترونى جيميل وتفعيله بدون رقم تليفون ولكن هذه الطريقه للاسف أصبحت لا تعمل فى جميع الأوقات ، فـ من الممكن أن تعمل معك إن جربتها ومن الممكن أن لا تعمل معك وهذا ما سيحدث ، لذلك قمت بـ شرح الموقع الروسى Mail.Ru فى هذا الموضوع عمل ايميل روسي + ربطه بحساب الفيسبوك ، وهذا الموقع سيؤدى نفس الأغراض التى تحتاجها من حساب الـ جيميل عدا مواقع جوجل فلن تستطيع إستخدامها بدون حساب جيميل.

اليوم أتيت لكم بطريقه ثالثه والأسهل لكل من يريد الحصول على بريد إلكترونى لإستخدامه فى روابط الإحالات أو لكسب مزايا من موقع ما أو لعبة ما ، هذه الطريقه متمثلة فى موقع مؤقت Moakt وللدخول للموقع إضغط على الصوره :

كيفية الحصول على بريد إلكتروني مؤقت | دون الحاجه لرقم هاتف.

موقع مؤقت Moakt يمنحك بريد إلكترونى مدته ساعة كامله يمكن تمديدها لتبدأ مدة الساعه من جديد إن أردت ، لذلك لا أنصحك بإستخدامه فى المواقع التى تحتاج الدخول إليها كثيراااااا.

بعد الدخول لموقع مؤقت Moakt أكتب إسم الإيميل الذى تريده وإختار الإمتداد الذى تريده وأضغط على علامة الصح ، أو أترك الموقع يعطيك الإسم والإمتداد بطريقه عشوائيه وذلك بالضغط مباشرة على إنشىء بريد عشوائى ، فوراً سينقلك الموقع إلى صفحة البريد وستجد إسم الإيميل فى الحقل المسمى بـ بريدك المؤقت هو : وأسفله تجد الرسائل التى تصلك لهذا الإيميل..... لمزيد من التفاصيل ولفهم الموضوع بطريقه أكثر وضوحاً شاهد الفيديو بالإسفل.

أكرر كلامى ثانية بأن موقع مؤقت Moakt أفضل إستخدام له فى عمليات الإحالات فـ بمجرد حصولك على الهديه Bonus تقوم بحذفه ولا تحتاج إستخدامه مرة أخرى ، أما إن كنت فى حاجه لإستخدام الميل ثانية فـ أنصحك بالموقع الروسى Mail.Ru .

أترككم مع الفيديو وأتمنى لكم مشاهده ممتعه،،،


أشكركم والسلام عليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق