الجمعة، 31 يوليو 2015

بطاقات تعبئة الانترنت اتصالات الجزائر ADSL


أصبح بإمكان زبائن اتصالات الجزائر إعادة تعبئة رصيدهم من الانترنت وذلك من خلال بطاقة تعبئة اديسال التي شرع المجمع التاريخي للهاتف الثابت والانترنت اتصالات الجزائر في تسويقها، وسيسمح الحل الجديد بإعادة شحن حساب “أدي آس آل” بطريقة بسيطة، ودون التحول من أي خط هاتف ثابت” .

ووفقا لشركة اتصالات الجزائر فإنه ولإعادة شحن الحساب، يجب على العملاء الاتصال بالرقم 1500 من خط أرضي.
وتوفر اتصالات الجزائر لعملائها أربع بطاقات بمختلف المبالغ تتراوح ما بين 500 إلى 3000 دينار جزائري. كما تتوفر البطاقات في المرحلة الحالية في 14 ولاية، وهي: الجزائر، عنابة، باتنة، البليدة، ورقلة، بشار، الجلفة، الشلف، قسنطينة، وهران، بجاية، سطيف، تيزي وزو وتلمسان.

و سوف تكون متاحة قريبا في جميع الوكالات التجارية وغيرها من نقاط بيع معتمدة من قبل اتصالات الجزائر”. وتأتي الخدمة في إطار جهود اتصالات الجزائر لمواكبة المنافسة وجهودها المتواصلة إلى تعزيز سبل تواصل عملائها وتوفير بدائل وخيارات جديدة تمكنهم من إضافة الرصيد، وتوفر هذه الخدمة لجميع مشتركيها، في المرحلة الأولى في 14 ولاية وستتوسع تدريجيا لتشمل مناطق أخرى.

لمعرفة التفاصيل الزبائن الخواص و  الزبائن المتعاقدين الذين يستفيدون من تخفيض %10 و الزبائن المتعاقدين الذين يستفيدون من تخفيض 15% و 30% و الزبائن المتعاقدين (الصحفيين) الذين يستفيدون من تخفيض (%25)
يمكن زيارة صفحة العروض على الموقع الرسمي لاتصالات الجزائر 

المصدر : algerie telecom

تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق