الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

تحميل قالب News52 معرب مخصص للمدونات الإخباريه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات بلوجر نتطرق فى موضوع اليوم إلى ثالث قالب معرب على موقعنا وهو قالب News52 من تصميم موقع MS Design وتعريب موقعنا موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، وهذا القالب يتميز بـ شكل جذاب وتصميم حديث مخصص لـ عرض الأخبار ويمكن إستخدامه فى المجالات، هذا القالب أبهرنى تصميمه وعزمت على تعريبه ونشره لكم ، وأتمنى أن ينال إعجابكم إن شاء الله.

تحميل قالب News52 معرب مخصص للمدونات الإخباريه

مواضيع ذات صلة:
تحميل قالب NewsTube معرب
تركيب قالب Fashionly معرب يحتوى على تصميم جديد وجذاب
تحميل قالب GearWorld معرب يضم 3 أعمدة ومصمم بـ شكل رائع
شرح تركيب قالب Movie مخصص لعرض الأفلام وكيفية التعديل عليه
شرح تركيب قالب ProMag معرب ويحتوى على شكل وتنسيق جديد وجذاب
تحميل قالب Sure APK معرب مخصص لعرض وتحميل برامج الهواتف النقاله


قالب News52 هو قالب خفيف وبسيط وذا تصميم جميل و شكل جذاب وأيضاً سهل الإستخدام ، يضم القالب أشكال مختلفه من إضافات بلوجر بـ تصميمات جميله وجذابه جداً ، فـ هو قالب يتميز بـ شكل إحترافى فى طريقة عرض الموضوعات على الصفحه الرئيسيه مع بعض التأثيرات الجميله ، و بـ الطبع قالب News52 تجاوبى أى متوافق مع أجهزة الجوال بـ أنواعها المختلفه و بـ مختلف مقاسات الشاشه وأيضاً مختلف أحجامها ، و يدعم القالب جميع التنسيقات فى المشاركات.

قالب News52 هو قالب يتميز بـ شكل جذاب وتصميم أنيق وهو متعدد الإستخدامات حيث يمكن إستخدامه لـلمجلات والمدونات الإخباريه بما يتميز من تصميم رائع.

مميزات قالب News52:
1- متوافق مع أجهزة الجوال المختلفه.
2- متوافق مع السيو.
3- صفحة الخطأ 404 بـ شكل جديد وجذاب.
4- خفيف وسريع فى التحميل.
5- جاهز لوضع الإعلانات.
6- بسيط فى التصميم.
7- يدعم القوائم المنسدله.
8- يدعم مشاركة الروابط عبر مواقع التواصل الإجتماعى.
9- يدعم لغات الـ HTML5  و الـCSS3.
10- متوافق مع جميع المتصفحات.

يمكنك من هنا معاينة القالب أو تحميله:


كيفية تركيب القالب:
- قم بـ تحميل القالب ثم فك الضغط عنه وافتح ملف القالب فى محرر النصوص و قم بنسخ جميع الأكواد الموجوده داخل ملف القالب ، توجه إلى المدونه التى تريد تركيب القالب عليها ثم أدخل على تبويب القالب ومن ثم إضغط على تحرير HTML وقم بـ تحديد جميع الأكواد وحذفها ، قم بـ لصق أكواد القالب الجديد وأضغط على حفظ النموذج.

- توجه إلى تبويب التخطيط و قم بـ حذف جميع الويدجيت الموجوده فى التخطيط والبدء فى إضافة الويدجيت التى تريدها فقط ، يمكنك الإستعانه بـ ملف Documentation المرفق مع ملف القالب ، لا تحذف هذا الملف أبداً لأن هذا الملف هو المرجع الخاص بـ إعداد وإضافات القالب وستحتاجه كثيراً فى تخصيص القالب.

سـ تجد مع ملف القالب الذى قومت بتحميله بعض أكواد الأضافات المهمه وذلك لـ سهولة تركيبها عن طريق النسخ واللصق فى الويدجيت النخصص لها.

تحميل قالب News52 معرب مخصص للمدونات الإخباريه

فى الصورة السابقه تجد القائمه العلويه والقائمه الرئيسيه والمظلله بـ اللون الأحمر والتعديل عليها يتم عن طريق الدخول إلى تبويب القالب ومن ثم الضغط على محرر الـ HTML وإظهار محرك البحث بـ الضغط على الأزرار CTLR + F وقم بـ البحث عن الكلمة التى تريد تغيير ولتكن ويندوز مثلاً وإستبدلها بـ إسم القسم أو الصفحه التى تريدها مع وضع الرابط المخصص لها بدلاً من رمز الـ # ، سـ أترك لكم رابط الأقسام قم بـ التعديل ووضعه فى مكانه الصحيح:

http://رابط الموقع/search/label/اسم القسم?&max-results=20

تحميل قالب News52 معرب مخصص للمدونات الإخباريه

فى الصوره السابقه تجد إضافتى السلايدر Slider و مواقع التواصل الإجتماعى وقد أرفقت لكم الأكواد الخاصه بـ الإضافتين فى ملفات القالب التى قومت بتحميلها وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى تبويب التخطيط وفتح الويدجيت الصحيح ووضع كود الإضافه فيه ، وكذلك الحال فى الإضافة الأخرى.

أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم ،،،

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص قوالب بلوجر المعربه ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق