السبت، 10 ديسمبر 2016

طريقة إنشاء بريد إلكترونى على الجيميل Gmail من هاتفك الأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات دورة إنشاء بلوجر إحترافيه نتطرق فى موضوع اليوم كيفية إنشاء بريد إلكترونى على موقع جوجل أو الجيميل Gmail من هاتفك الأندرويد وتفعيل الحساب تفعيلاً كاملاً.

طريقة إنشاء بريد إلكترونى على الجيميل Gmail من هاتفك الأندرويد

مواضيع ذات صلة:
شرح كيفية إضافة صفحة سياسة الخصوصيه لمدونات بلوجر
شرح موقع Zoho أفضل طريقة لإنشاء بريد إلكترونى رسمى لموقعك
فائدة القائمه البريديه Feedburner للمدونات والمواقع وكيفية الإشتراك فى التغذيه
شرح كيفية إضافة صفحة اتصل بنا لمدونات بلوجر عن طريق موقع FoxyForm
شرح كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت


وردتنى أسئله كثيره على حسابى على الواتس اب عن كيفية عمل بريد إلكترونى وما أذهلنى هو كمية الاستفسارات عن البريد الإلكترونى وماذا يعنى البريد الإلكترونى وكيف نحصل على بريد إلكترونى ، ولكثرة الوقت الذى ضاع منى فى شرح ذلك قررت أن أقوم بـ تسجيل حلقه كامله عن كيفية إنشاء بريد إلكترونى على موقع الجيميل وقومت بذلك على الجيميل لأنه يعتبر أسهل بريد إلكترونى يمكنك إنشاؤه من هاتفك المحمول الذى يعمل بـ نظام الأندرويد.

رأينا مؤخراً التحديثات التى قامت بها شركة بريمو لـ برنامجها الشهير بريمو Primo والذى يمنحك رقماً أمريكياً مجانى والذى أعتبره أنه أفضل برنامج مجانى موجود على ساحة الإنترنت فى الوقت الحالى ، ومن التحديثات التى قامت بها الشركه قبل عدة شهور أنها جعلت حساب بريمو واحد فقط لكل ID خاص بـ هاتف معين ، وذلك لوجود مستخدمين كثيرين يقومون بـ إنشاء عدة حسابات على البرنامج وبـ التالى حاولت الشركة تقنيين تلك الظاهره التى يستخدمها البعض بـ شكل خاطىء.

ثم توالت التحديثات على البرنامج وأصبحت الشركه تطالبك بتفعيل حسابك على برنامج بريمو Primo بـ بريد إلكترونى ومن هنا أتت كثرة الأسئله حول ماهية البريد الإلكترونى وكيف يمكننا الحصول على أحداها.

نبدأ على بركة الله فى موضوعنا بـ الدخول على إعدادات الهاتف Settings ومنها إلى تبويب الحسابات Accounts ثم الضغط على إضافة حساب جديد Add account ونختار Google.

قم بـ الضغط على جديد New حسب إصدارات الأندرويد 4.4 أو أقل ، أو الضغط على Create a new account فى إصدار أندرويد 5.0 أو أعلى.

قم بـ كتابة الأسم الأول والثانى وبعدها إختيار معرف البريد الإلكترونى الذى تريده وشريطة أن يكون المعرف الذى أخترته متاحاً على سيرفرات الشركة وقم بـ إكمال الخطوات حسب التعليمات التى تظهر أمامك ، ولكى تقوم بـ التسجيل بـ طريقة صحيحه ودون حدوث أية أخطاء قم بـ مشاهدة الفيديو أسفل الموضوع.

فى الموضوع القادم سـ نتكلم إن شاء الله عن كيفية عمل رقم أمريكى على برنامج بريمو Primo بعد التحديثات الأخيره ... إنتظرونا.

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من بلوجر واليوتيوب ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق