الخميس، 3 نوفمبر 2016

طريقة ربح المال من موقع Yllix بديل جوجل أدسنس مع اثبات دفع


رابط الموقع اضغط هنا yllix 

حصريا شرح الشركة الاعلانية الجديدة yllix أفضل بديل ادسنس مع اثبات الدفع

متابعي مدونة المحترف التونسي عدنا لكم مجدداً لشرح أفضل بدائل لجوجل أدسنس والتي تعمل في مجال عرض ونشر الإعلانات عبر موقعك الإلكتروني وإستقبال الأرباح علي العديد من مواقع إستقبال الأموال عبر الإنترنت .
اليوم جئنا لكم بموقع yllix والذي يعتبر أفضل بديل لشركة جوجل أدسنس، خاصة بعد تعرض حسابات الكثير من أصحاب المواقع للإغلاق نتيجة مخالفات أرتكبوها ومخالفات لسياسات جوجل أدسنس الصارمة .
ويمكنك متابعة مقالة سابقة لنا ونتحدث بها عن أفضل شركات موثوقة تنافس جوجل أدسنس فيمجال عرض الإعلانات علي الإنترنت، فقط تابعنا اليوم عبر هذه المقالة لتتعرف علي  شركة بديلة لجوجل أدسنس، وهي شركة عرض الإعلانات yllix والتي تعتبر من أفضل البدائل لجوجل أدسنس لإنها تتيح للمستخدم إستخدام العديد من الوحدات الإعلانية المختلفة والمتنوعة .
 شرح افضل موقع yllix بديل لجوجل ادسنس بمميزات
وتتيح لك شركة yllix إستخدام إعلانات كثيرة منها، إعلانات بانر جانبية، ونوافذ منبثقة، وأشرطة منزلقة والمعروفة بالتوب بار وهذه الأنظمة الإعلانية تتيح لك كسب مبالغ كبيرة خاصة إذا كان لديك عدد زوار يومي لا بأس به، ويمكنك ملاحظة كبري مواقع تحميل الألعاب والأفلام والأغاني تستخدم هذه الأنظمة لغرض كسب الأموال .
 شرح موقع yllix شبيه الادسنس مع اثبات الدفع
وهناك نظام يمكنك يقوم بإحتساب أرباح منه توفره لك هذه الشركة، وهو مبني علي المشاهدات والنقرات في نفس الوقت .
ويدعم موقع شركة yllix دفع الأرباح عبر موقع paypal وعن طريق بطاقة وموقع payoner، وعن طريق حوالة بنكية لحسابك البنكي، ويعتبر الحد الأدني لسحب الأرباح من هذه الشركة هو 20$ ويمكنك الوصول لهذا المبلغ بوقت قياسي، خاصة إذا منت تتوفر علي عدد لا بأس به من الزيارات اليومية .
 شرح بديل جوجل ادسنس yllix + اثبات دفع - طريقة
ومن أكثر ما يميز شركة الإعلانات yllix ، هو نظام الدعوات أو الريفيرال، ويمكنك تحصيل مبلغ قد يصل إلي 100$ من هذا النظام، ويعمل هذا النظام عن طريق دعوة المزيد من الأشخاص للإشتراك في الموقع عن طريقك، ويتم تقسيم الأرباح لك علي ثلاث مراحل مختلفة وهي :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق