الخميس، 3 نوفمبر 2016

شرح كيفية إضافة صفحة اتصل بنا لمدونات بلوجر عن طريق موقع FoxyForm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات دورة إنشاء بلوجر إحترافيه والربح من اليوتيوب والمواقع الأخرى نتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح موقع FoxyForm وشرح كيفية إضافة صفحة أو نموذج اتصل بنا لمدونات بلوجر لإستقبال أسئلة وإستفسارات وإقتراحات الزوار والمتابعين.

شرح كيفية إضافة صفحة اتصل بنا لمدونات بلوجر عن طريق موقع FoxyForm

مواضيع ذات صلة:
شرح كيفية إضافة صفحة سياسة الخصوصيه لمدونات بلوجر
شرح موقع Zoho أفضل طريقة لإنشاء بريد إلكترونى رسمى لموقعك
فائدة القائمه البريديه Feedburner للمدونات والمواقع وكيفية الإشتراك فى التغذيه
شرح كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت
طريقة إضافة موقعك إلى محرك بحث جوجل وعمل ملفى Sitemap و Robots وتسريع أرشفة المشاركات



من أهم الصفحات أو الإضافات التى يجب توافرها فى مدونتك أو موقعك هو نموذج اتصل بنا والذى يمكن الزائر من عرض سؤال ما أو إقتراحه لـ أدمن الموقع ومن ثم يقوم الأدمن بـ إجابته على سؤاله أو الرد على إقتراحات الزوار ، ونجد أن هناك العديد من الطرق لإضافة نموذج اتصل بنا ومن ضمنها موقع FoxyFrom ويتميز بـ سهولة ضبط وإعداد الإضافه وسرعة الحصول على كود هذا النموذج.

نموذج اتصل بنا مهم أيضاً لكل من أراد التعامل أو الربح من جوجل أدسنس حيث أن برنامج إعلانات جوجل أدسنس يشترط لـ قبول أى مدونة أو موقع أن تحتوى على صفحتى سياسة الخصوصيه واتصل بنا لذلك بعد أن عرضت فى المواضيع السابقه شرح كيفية إضافة صفحة سياسة الخصوصيه بـ اللغتين الإنجليزيه والعربيه كان من الواجب أن أقوم بـ شرح تفصيلى لـ كيفية إضافة صفحة اتصل بنا.

بداية يجب عليك الدخول إلى موقع FoxyForm من هنا:

بعد الدخول إلى الموقع FoxyForm تجد الإعدادات المطلوب منك إتمامها للحصول على نموذج اتصل بنا بـ الشكل والتنسيق الذى تريده ، والأمر سهل جداً حيث يتوجب عليك أولاً إختيار الحقول أو الخانات التى تريد ظهورها فى النموذج مثل Title وهو نوع الشخص الذى يقوم بـ مراسلة الأدمن هل هو ذكر أم أنثى ، وحقل Name وحقل  E-Mail إلى أخره من الحقول الموجوده فى إعدادات النموذج والتى يمكنك إختيار ما تريد منها.

شرح كيفية إضافة صفحة اتصل بنا لمدونات بلوجر عن طريق موقع FoxyForm

بعد إختيارك للحقول التى تريدها وأنا افضل الحقول التى قومت بـ إختيار فى الفيديو أو كما هو محدد فى الصوره السابقه ، قم بعدها بـ إختيار لون الخلفيه ولون الخط وكذلك نوع الخط وحجمه ، وبعدها أكتب البريد الإلكترونى الذى تريد أن تصلك عليه مراسلات الأعضاء وقم بـ حل كود الكابتشا والضغط على كلمة Create Formular.

شرح كيفية إضافة صفحة اتصل بنا لمدونات بلوجر عن طريق موقع FoxyForm

بعد ذلك تنتقل إلى أخر مرحلة وهى نسخ كود نموذج اتصل بنا بـ الإعدادات والتنسيق الذى قومت بـ ضبطه ولصق هذا الكود فى صفحة ثابتة على مدونتك أو موقعك كما يمكنك لصقه فى أى مكان تريد ولكنى افضل أن تضع نموذج اتصل بنا فى صفحة مستقله.

شرح كيفية إضافة صفحة اتصل بنا لمدونات بلوجر عن طريق موقع FoxyForm

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من بلوجر واليوتيوب ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق