الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

شرح كيفية إضافة صفحة سياسة الخصوصيه لمدونات بلوجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات إنشاء مدونة بلوجر إحترافيه نتطرق فى موضوع اليوم إلى كيفية إضافة صفحة سياسة الخصوصيه إلى مدونتك أو موقعك بـ شكل إحترافى وبـ كل سهوله ودون أية تعقيدات.

شرح كيفية إضافة صفحة سياسة الخصوصيه لمدونات بلوجر

مواضيع ذات صلة:
شرح طريقة إضافة صندوق إعجاب الفيس بوك على مدونة بلوجر.
فائدة القائمه البريديه Feedburner للمدونات والمواقع وكيفية الإشتراك فى التغذيه
شرح كيفية حجز دومين مدفوع com. من شركة جودادى Goddady مقابل 99 سنت
أفضل اكواد الميتا تاج META TAG لـ مدونتك على بلوجر لتقوية الأرشفه و تحسين السيو.
طريقة إضافة موقعك إلى محرك بحث جوجل وعمل ملفى Sitemap و Robots وتسريع أرشفة المشاركات


صفحة سياسة الخصوصيه من أهم الأمور التى يجب أخذها فى الاعتبار لكل مدونة أو موقع أو منتدى وخصوصاً التى تقوم بـ نشر الإعلانات للشركات الكبرى ولعل أهمها برنامج أدسنس الإعلانى التابع لـ شركة جوجل العملاقه والغنيه عن التعريف حيث أنه من أهم الشروط الواجب توافرها فى مدونتك أو موقعك عند الإشتراك فى برنامج أدسنس أن يحتوى موقعك على صفحة سياسة الخصوصيه.

صفحة سياسة الخصوصيه هى صفحة ثابته تحتوى على سياسة وشروط الإستخدام من قبل الشركات المعلنه على موقعك لـ بيانات وتحليلات الزوار وهذه الشركات تسمى بـ الطرف الثالث حيث أنه يحق للطرف الثالث الحصور على بيانات عن زوار موقعك مثل الـ ip الخاص بهم وأيضاً معرفة كل زائر من أى دولة يأتيك وغيرها من المعلومات التى يجب توفرها فى صفحة سياسة الخصوصيه وبـ مجرد دخول الزائر إلى موقعك وبدأ مشاهدة صفحات موقعك فـ هو بـ مثابة موافقة منه على شروط سياسة الخصوصيه التى قدمتها فى تلك الصفحة التى هى حديث موضوعنا اليوم.

قم بـ تحميل هذا الملف من هنا:
قم بـ فك الضغط عن الملف الذى قومت بتحميل وسـ تجد بداخله ملفين تكست الأول هو أكواد ونصوص صفحة سياسة الخصوصيه بـ اللغه العربيه ويستخدمه من يملك موقعاً أو مدونه بـ اللعه بـ العربيه ، اما الملف الثانى فـ هو بـ اللغه الإنجليزيه ويستخدمه من يملك موقعاً أو مدونه بـ اللغة الإنجليزيه.

كيفية إنشاء صفحة سياسة الخصوصيه:
قم بـ فتح ملف التكست txt الذى قومت بـ تحميله سواء بـ اللغه العربيه أو الإنجليزيه حسب لغة موقعك أو مدونتك وقم بـ عمل نسخ لـ جميع الأكواد والنصوص التى بـ داخله ، ثم الدخول إلى لوحة التحكم الخاصه بك سواء على بلوجر أو على أى إستضافة أخرى ومن ثم الدخول إلى الصفحات الثابته وإنشاء صفحة جديده ، ومجرد الدخول إلى الصفحة قم بـ إلغاء صندوق التعليقات حتى لا يقوم أحد الزوار بـ التعليق على هذه الصفحه ، وبعدها قم بـ فتح محرر أكواد الـ HTML الخاص بـ الصفحه وعمل لصق للأكواد والنصوص التى نسختها من ملف الـ txt.

قم بـ إستبدال الأقواس التى بـ اللون الأحمر (اسم مدونتك هنا) أو (Your Site Name) بـ إسم موقعك او مدونتك ، ويمكنك تغيير الخط من حيث النوع والحجم كما يمكنك تغيير الألوان كما تشاء وبعد الإنتهاء من تخصيص الصفحه قم بـ نشرها.

بـ ذلك تكون قد أنشأت صفحة سياسة الخصوصيه بـ اللغه المناسبه لموقعك دون أى مجهود فى البحث ودون أية مشاكل.

يمكنك إضافة رابط صفحة سياسة الخصوصيه إلى موقعك أو مدونتك من خلال التخطيط أو من تبويب تحرير أكواد الـ HTML ، أنصحك بـ مشاهدة الفيديو بـ الأسفل لـ فهم الموضوع بـ شكل كامل وتطبيقه دون أى أخطاء.



إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من بلوجر واليوتيوب والمواقع الأخرى ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق