الأربعاء، 12 أكتوبر 2016

أطلقت شركة ميكروسوفت نظارة الواقع الإفتراضى فى 6 دول جديده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، موضوعنا اليوم عن إحدى مجالات التقنيه والتكنولوجيا والتى قامت بها شركة ميكروسوفت سابقاً قبل عدة أشهر من إطلاق جهاز الواقع الإفتراضى ، والآن تم عمل تحديث لـ هذه التقنيه حيث أطلقت ميكروسوفت نظارتها للواقع الإفتراضى فى 6 دول جديده من بينها الولايات المتحده الأمريكيه.

أطلقت شركة ميكروسوفت نظارة الواقع الإفتراضى فى 6 دول جديده
مواضيع ذات صلة:
تكشف شركة شاومى عن ساعة ذكيه للأطفال تحت مسمى Mi Bunny
أحذر من الموقع النصاب kat.am شبيه موقع التورنت الشهير KickassTorrents
الأسباب التى تؤدى إلى إرتفاع درجة حرارة حاسوبك وبعض النصائح لحل تلك المشكله
شركة مايكروسوفت تعلن عن توقف إنتاج أجهزة منصة إكس بوكس 360 Xbox 360.


أطلقت شركة ميكروسوفت منذ عدة أشهر جهازها نظارة أو سماعة الواقع الإفتراضى والذى أطلقت عليه ميكروسوفت إسم "HoloLens" وفى الوقت الحالى قامت الشركه بـ تزويد وإطلاق جهاز الواقع الإفتراضى فى 6 دول من بينها الولايات المتحده الأمريكيه.

قامت شركة ميكروسوفت بـ تزويد جهازها نظارة الواقع الإفتراضى "HoloLens" بـ جهاز استشعار والذى يمنح مستخدميه رؤية العالم الحقيقى مختلطاً بـ عالم إفتراضى على شكل صور وروسومات ثلاثية الأبعاد مما تمنح المستخدم رؤية ما يدور حوله بـ شكل مختلف و رؤيه أفضل.

أطلقت شركة ميكروسوفت نظارة الواقع الإفتراضى فى 6 دول جديده


بعض الشركات التجاريه فى شهر مارس الماضى فى الولايات المتحده الأمريكيه قامت بـ تطوير برامج مختلفه لـ جهاز ميكروسوفت للواقع الإفتراضى ومن ضمن هذه الشركات وكالة "ناسا" وأيضاً شركة "أودى".


أعلنت ميكروسوفت أن تطبيقات نظارة الواقع الإفتراضى سـ يتم إصدارها للمستهلك على المدى الطويل ولكن حالياً يتم التركيز على تجربة الواقع المختلط والذى يتم تجربته داخل الشركات.

تم تجربة النظاره مؤخراً فى 3 نماذج حيه منحت المستخدمين المهتمين بـ إقتناء هذا الجهاز فرصة تجربة و رؤية الواقع وكل ما يدور حولهم فى العالم الحيقيى بـ شكل أفضل و رؤية مميزه وقد صرح كل منهم بـ ما شاهده من خلال هذه النظاره فى الكلمات التاليه:

النموذج الأول وهو عباره عن إجراء مكالمة على البرنامج الشهير سكايب من جهاز سماعة الواقع الإفتراضى حيث صرح الشخص الذى قام بـ هذه التجربه بـ أنه يمكنه رؤية ما حوله من العالم الحقيقى من خلال نظارة ميكروسوفت "HoloLens" بـ الإضافه إلى بعض الأدوات من التى تكمنه من رسم خطوط ظاهريه على الحائط.

أما النموذج الثانى فـ قد قامت به شركة "تيسين جروب" حيث أعطت نسخه من هذا التطبيق للمهندسين للعمل عليه وقام بـ تجربته أحدهم وصرح بـ أنه إستطاع تحريك الأشياء الثلاثية الأبعاد الموجوده حوله من خلال النقر عليها وتحريكها كيفما يشاء.

وأخيرا النموذج الثالث والذى قامت به جامعة "كيس ويسترن" حيث أنها أستخدمت التطبيق فى التدريس لـ طلبة كلية الطب فى الجامعه وصرحت بـ رؤية جسم الإنسان محل التجربه فى وسط الغرفه وتمكنت من رؤية هيكله العظمى مما جعل الأعضاء الداخليه مرئيه.

أطلقت شركة ميكروسوفت نظارة الواقع الإفتراضى فى 6 دول جديده


بـ هذه النظاره "HoloLens" أو جهاز ميكروسوفت للواقع الإفتراضى يمكنك التجول فى العالم الحقيقى فى تقنيه 3D والتحكم والتفاعل مع هذه التقنيه بما توفره التطبيقات من أدوات ومميزات كثيره تجعل رؤية الأشياء من حولك فى الواقع مختلطاً بـ العالم الإفتراضى مما يظهره فى صورة خياليه أفضل.

أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم - شكراً لكم ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق