الثلاثاء، 18 فبراير 2014

تعرف على اهم 3 مجموعات هاكر التي بقيت مجهولة الى يومنا هذا !

- مجموعة Anonymous

Anonymous


أطلقت على نفسها هذا الإسم  وقامت هذه المجموعة بتنفيذ العديد من الهجمات طوال السنوات الماضية  على العديد من حكومات ومنظمات الدول ، فبدأت هجماتها على كبار المسؤوليين واخترقت حساباتهم البنكية وأرقام هواتفهم بالإضافة إلى جميع البيانات الأخرى الهامة والحساسة . وفي إطار نفس الحملة قامت بالسيطرة على المرور والمنشآت الحيوية واخترقت العديد من  المواقع الرئيسية للعديد من الخدمات . ولم يتم التعرف على هوية هذه المجموعة و الأشخاص المشكلين لها إلى يومنا هذا .
----------------------


- مجموعة اخترقت كنيسة Sciontology


Scientology


فى مطلع عام  2008قامت هذه المجموعة المجهولة باختراق كنيسة Scientology حيث تمكنوا من الوصول إلى فيديوهات سرية جدا تحتوى على بعض أنواع التوظيف والتجنيد السرية ، وتشير أيضا إلى   تورط الكنيسة فى بعض الهجمات ، وكردة فعل الكنيسة مع عجز التعرف والوصول إلى هذه المجموعة أنها طلبت وترجت منهم سحب هذه الفيديوهات لما قد يتعرض له الامن القومى من خطر ، الشئ الذي دفع  الممثل الشهير توم كروز بعمل فيلم حول هذه القضية . 


---------------------


- مجموعة تهجم على Visa / Master Card / Paypal


Paypal Master Card Visa


هذه الواقعة الشهيرة التي كان سببها قرار منع التبرع لصالح منظمة ويكيليكس التي تعتبر منظمة دولية غير ربحية تنشر تقارير وسائل الإعلام الخاصة والسرية من مصادر صحفية وتسريبات أخبارية مجهولة ، وكردة فعل على ذلك قامت مجموعة مجهولة إلى يومنا هذا بإرسال ضربات وهجمات قوية إلى مواقع Visa / Paypal / Master Card أدى الى توقف هذه الخدمات مما تسبب في خسارة البنك الإلكتروني باى بال لأكثر من 5.6 مليون دولار.
كان هذا كل شيئ في هذه التدوينة الى تدوينة اخرى بإذن الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق