الجمعة، 28 يونيو 2013

نصائح حول تأجير الريفيرال



معنى الريفيرال (Referrer) :

هو الشخص الذى تقوم بدعوته إلى الشركة من خلال الرابط الخاص بك فكل شخص يشترك فى الشركة من خلالك تقوم الشركة بإعطائك كما يأخذ هو أو نصف أو يقل أو يزد فهذا يتوقف على الشركة فهناك شركه مثل تو بوكس تعطى 100 % على الريفيرال اى كل مشترك يشترك من خلالك تـأخذ أنت مثل ما يأخذ هو تماما وذلك دون اى يخسر هو اى شيئ وهذا أسلوب تتبعه جميع الشركات الربحية لزيادة عدد المشتركين وتشجيع المشتركين على الدعاية لها .

ولذلك فيعتبر الريفيرال مكسب حيوي بالنسبة لك فكلما دعوت أشخاص من خلالك كلما لزداد رصيدك بشكل مستمر .

أنواع الريفيرال :

النوع الأول : وهو الريفيرال الذى يدخل الشركة من خلال الرابط الخاص بك . 
النوع الثانى : وهو استئجار الريفيرال وهذا هو موضوع شرحنا .
ففي كل شركة تعطيك خاصية تأجير الريفيرال اى تدفع للشركة مبلغ معين لتأجير عدد من الريفيرال .
 مثال لتأجير 15 ريفيرال تقوم بدفع 6 $ ولتأجير 20 تقوم بدفع 15 $ وهكذا وبالطبع بعد تأجير الريفيرال يساعد هذا على زيادة الرصيد ولكن بشكل شبه ثابت فلو وجدت أن احد الريفيرال لا يعمل بشكل جيد من الممكن استبداله وإذا وجدت احد الريفيرال يعمل بشكل جيد ويرى الإعلانات يوميا فى الشركة وبانتظام يمكنك أن تمدد استئجاره لمدة شهر اخر أو شهرين  حيث انك تدفع مقابل ذلك كل شهر .

الم تقل فى بداية الموضوع أن كل شيء مجاني فى هذا المشروع ؟؟؟

نعم هذا صحيح وهذه الطريقة اختيارية اي انك لست مجبرا على استئجار اى ريفيرال للعمل لحسابك لذلك انصح دائما اى مبتدئ أن لا يبدأ باستعمال هذه الطريقة الا بعد ثلاثة أو أربع شهور وذلك للأسباب التالية :
1. أن تكون قد وثقت تماما بالشركة التى تعمل معها وان تجرب الربح أولا
وان تعتمد بشكل مباشر على الطريقة الأولى والثانية كما شرحنا من قبل ومن ثم تستطيع أن تمارس هذه الطريقة .
2. الشركة تسمح لك تأجير الريفيرال من خلال رصيدك بالشركة ولذلك انصح بتأجيل هذه الخطوة حتى يكون رصيدك قوى ومن ثم تبدأ بتأجير الريفيرال .
3. هذه الطريقة خاصة بالمستثمرين بشكل أو بأخر حيث أنها مربحه جدا لمن هو يملك رأس مال عالى فى الشركة لتأجير الريفيرال ومن ثم يزيد الرصيد الخاص به بشكل ثابت لان من الممكن أن يترك احد المشتركين من خلال الرابط الشركة (النوع الأول ولكن لا يمكن أن يترك احد المستأجرين (النوع الثانى) الذين دفعت للشركة لاستئجارهم ولذلك فيعتبر الرصيد الداخل لك شبه ثابت شهريا واكرر أن من الخطأ استعمال هذه الطريقة فى المرحلة الأولى وذلك حتى لا تكون متسرعا لابد وان تشعر بالثقة فى الشركة أولا ومن ثم تبدأ بإتباع هذه الطريقة فكلما استأجرت ريفيرال أكثر كلما زاد الرصيد الخاص بك وبشكل ثابت شهريا. 



طيب  من أين أتت الشركة بهؤلاء الريفيرال ؟ وكيف تدفع لهم الشركة ؟



تتذكر فى أول الموضوع حينما قلت لك الأولى بك أن تسجل من خلال اى شخص مضمون لأنك إن  لم تسجل من خلال اى شخص ستقوم الشركة باستئجارك لحسابها لاشى شخص يدفع لها .
هذا ما كنت اقصده فالشركة تقدم دعاية لنفسها فى كل مكان حتى يشترك الأعضاء من خلالها مباشرة ومن ثم تقوم باستئجارهم لأشخاص يدفعون لاستئجار ريفيرال وهناك بعض الأشخاص اللذين يشتركون فى الشركة ويتركون خانة الريفيرال خالية تقوم الشركة باستئجارهم لأشخاص يدفعون أيضا وبالطبع الشركة لن تدفع لك مقابل هذا اى شيء حيث أن هذا هو مكسب الشركة أو هو احد موارد الشركة , ولذلك يفضل ان تشترك من خلال شخص مسلم حتى يربح من خلالك افضل من اي شخص اخر.


أنا اشعر أن هذه الطريقة صعبة ومعقدة !! 


هدا شيء طبيعي جدا بمجرد دخولك الى هذا المجال ستتعلم الكثير والكثير تذكر أني أضع بين يديك أهم المعلومات التى يقوم عليها هذا المشروع, و بعد مرور عدة اشهر ستتعلم الكثير والكثير عن هذا المجال فان رجعت الى هذه الصفحة بعد اكتساب بعض الخبرة وقرأتها مرة أخرى ستجد أن كل شيء مفهوم وبسيط إن شاء الله .

ملحوظة مهمة :


هذه الطريقة ناجحة جدا مع المستثمرين وذو الخبرة فى هذا المجال ولا ينصح باستخدام هذه الطريقة فى المرحلة الأولى ولكن بعد فتره معينة لا تتعدى الخمسة اشهر ستصبح هذه الطريقة من أهم الطرق لضمان ربح عالي وشبه ثابت شهريا من خلال استئجار عدد كبير من الريفيرال.

و الآن أفضل شركتين في هذا المجال 
1. probux.com
وهذا رابط التسجيل 



2. neobux.com

وهذا رابط التسجيل 

في الأخير أود أن أشكر كل من سجل بإسمي و أتمنى أن يكون الشرح شامل ومبسط.


استودعكم الله  و في درس آخر إن شاء الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق