الخميس، 25 أغسطس 2016

تركيب قالب Fashionly معرب يحتوى على تصميم جديد وجذاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات قوالب بلوجر المعربه نتطرق فى موضوع اليوم إلى قالب جديد تم تعريبه من موقعنا وهو قالب Fashionly وهذا القالب من تصميم موقع SoraTemplates وتعريب موقعنا موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، وهذا القالب يتميز بـ شكل جذاب وتصميم أنيق يختلف عن القوالب الماضيه حيث أبهرنى تصميمه وقومت بـ تعريبه ونشره لكم ، وأتمنى أن ينال إعجابكم إن شاء الله.

تركيب قالب Fashionly معرب يحتوى على تصميم جديد وجذاب

مواضيع ذات صلة:
تحميل قالب Fenomen معرب
تحميل قالب MagtiMate معرب
شرح أفضل وأسهل طريقه لـ تحميل الملفات من موقع HulkLoad
شرح تركيب قالب ProMag معرب ويحتوى على شكل وتنسيق جديد وجذاب


قالب Fashionly هو قالب خفيف وبسيط وذا تصميم جديد و شكل جذاب ويضفى على مدونتك رونق يعجب زوارها وكذلك سهل الإستخدام ، ويضم أشكال مختلفه من إضافات بلوجر مثل الشكل الأنيق لـ أيقونات التواصل الإجتماعى بـ أعلى المدونه ، كما أنه من الإضافات المميزه التى تلفت الإنتباه هو شكل إضافتى القائمه البريديه وإنستجرام اللتان تم تخصيصهما بـ أسفل القالب ، قالب Fashionly متوافق مع أجهزة الجوال بـ أنواعها المختلفه و بـ مختلف مقاسات الشاشه وأيضاً مختلف أحجامها ، و يدعم القالب جميع التنسيقات فى المشاركات.

هذه الصوره توضح شكل إضافة القائمه البريديه وأيضاً إضافة إنستجرام فهما كما هو واضح بـ الصوره يأتيان بـ شكل أنيق وجذاب:

تركيب قالب Fashionly معرب يحتوى على تصميم جديد وجذاب

قالب Fashionly هو قالب مناسب لـ كل أنواع المدونات ولكن من وجهة نظرى فـ هو أفضل لـ مدونات الـ Fashion والإكسسوارات البناتى وكل ما يتعلق بـ المرأه.

مميزات قالب Fashionly:
1- متوافق مع أجهزة الجوال المختلفه.
2- متوافق مع السيو.
3- صفحة الخطأ 404 بـ شكل جميل.
4- خفيف وسريع فى التحميل.
5- جاهز لوضع الإعلانات.
6- بسيط فى التصميم.
7- يدعم القوائم المنسدله.
8- يدعم مشاركة الروابط عبر مواقع التواصل الإجتماعى.
9- يدعم لغات الـ HTML5  و الـ CSS3.
10- متوافق مع جميع المتصفحات.

يمكنك من هنا معاينة القالب أو تحميله:

كيفية تركيب القالب:
- قم بـ تحميل القالب ثم فك الضغط عنه وافتح ملف القالب فى محرر النصوص و قم بنسخ جميع الأكواد الموجوده داخل ملف القالب ، توجه إلى المدونه التى تريد تركيب القالب عليها ثم أدخل على تبويب القالب ومن ثم إضغط على تحرير HTML وقم بـ تحديد جميع الأكواد وحذفها ، قم بـ لصق أكواد القالب الجديد وأضغط على حفظ النموذج.

- توجه إلى تبويب التخطيط و قم بـ حذف جميع الويدجيت الموجوده فى التخطيط والبدء فى إضافة الويدجيت التى تريدها فقط ، يمكنك الإستعانه بـ ملف Documentation المرفق مع ملف القالب ، لا تحذف هذا الملف أبداً لأن هذا الملف هو المرجع الخاص بـ إعداد وإضافات القالب وستحتاجه كثيراً فى تخصيص القالب.

نأتى لـ بعض الأكواد المهمه والتى وجب ذكرها هنا لـ تسهيل الأمر عليك وأخذها نسخ ولصق فى مدونتك عن طريق تبويب التخطيط ونبدأ من أعلى وإضافة أيقونات مواقع التواصل الإجتماعى فى الـ SideBar كما بـ الصوره:

تركيب قالب Fashionly معرب يحتوى على تصميم جديد وجذاب

مع ملف القالب الذى قومت بتحميله 3 ملفات تكست قم بـ فتح ملف إضافة الصفحات الإجتماعيه و نسخ الكود الذى بـ داخله ووضعه فى أى أداة جافا سكريب فى الشريط الجانبى للمدونه مع تغيير رمز الـ # بـ رابط موقع التواصل الإجتماعى وتغيير الرقم بـ عدد المعجبين أو المشتركين بـ صفحتك على هذا الموقع.

نأتى للإضافه الثانيه وهى إضافة الإشتراك فى القائمه البريديه ومكانها أسفل القالب فى التخطيط كما بـ الصوره:

تركيب قالب Fashionly معرب يحتوى على تصميم جديد وجذاب

ولـ تركيبها أيضاً تجد ملف تكست الخاص بها مع القالب بـ إسم إضافة القائمه البريديه قم بـ نسخ الكود الذى بداخله ووضعه فى الويدجيت المخصص له أسفل القالب كما ذكرت وقم بـ التعديل عليه كما بـ الفيديو بـ الأسفل.

نأتى للإضافه الأخيره وهى إضافة إنستجرام ولها مكان مخصص أيضاً أسفل القالب كما بـ الصوره:

تركيب قالب Fashionly معرب يحتوى على تصميم جديد وجذاب

تستطيع تركيب هذه الإضافه كـ سابقتها عن طريق نسخ الكود الموجود داخل ملف تكست بـ إسم إضافة إنستجرام تجده داخل ملفات القالب ووضع هذا الكود فى الويدجيت المخصص لها أسفل القالب ومن ثم قم بـ التعديل علي الكود كما بـ الفيديو بـ الأسفل.

للدخول إلى موقع Pixel Union المستخدم فى الشرح الخاص بـ معرف حسابك على إنستجرام وأيضاً الـ Access Token من هنا:

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص قوالب بلوجر المعربه ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق