الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

كيفية تحويل حساب جوجل أدسنس Adsense من مستضاف إلى عادى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بـ متابعى موقع عالم التكنولوجيا والاستثمار ، إستكمالاً لشروحات دورة الربح من مدونات البلوجر واليوتيوب سنتطرق فى موضوع اليوم إلى طريقة تحويل حساب جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادى حتى تستطيع تركيب أكواد إعلانات جوجل أدسنس الخاصه بـ حسابك على أى موقع أو منتدى.

كيفية تحويل حساب جوجل أدسنس Adsense من مستضاف إلى عادى

مواضيع ذات صله:
معلومات هامه عن تحويل حساب جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادى
معلومات ونصائح هامه جداً يجب عليك معرفتها عن برنامج جوجل أدسنس للإعلانات
إنشاء قناة يوتيوب وعمل حساب أدسنس أمريكى مستضاف بطريقه شرعيه 100%
الفرق بين حساب أدسنس الأمريكى وحساب أدسنس العربى
شرح كيفية إنشاء حساب على جيميل Gmail وعمل مدونه على بلوجر Blogger
شرح كيفية إنشاء حساب جيميل أمريكى وإنشاء مدونه على بلوجر Blogger
تصفح الإنترنت بسرعة خياليه مع موقع Rabb.it بـ سرعه تصل إلى 600 ميجا بت فى الثانيه
شرح كامل لشركة yllix وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس
شرح كامل لشركة RevenueHits وهى شركه اعلانيه بديله لشركة جوجل أدسنس


فى المواضيع السابقه تجد شروحات عن كيفية إنشاء حساب جيميل على حسب الدوله التى تقيم فيها ، وكذلك كيفية إنشاء حساب حيميل أمريكى حتى إن كنت تقيم فى دوله خارج الولايات المتحده الأمريكيه ، كما ستجد موضوع يوضح ما الفرق بين حساب جوجل أدسنس الأمريكى وحساب جوجل أدسنس العادى وكيفية إنشاء قناه على اليوتيوب ومنها الإشتراك فى حساب جوجل أدسنس مستضاف ، وأيضاً بعض المعلومات الهامه عن برنامج جوجل ادسنس وكيفية التعامل معه حتى لا تتعرض للحظر وفى الأخير تجد معلومات مهمه عن تحويل حسابك فى جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادى ، ويمكنك الرجوع للمواضيع السابقه من المواضيع ذات صله الموجوده بالأعلى.

موضوعنا اليوم عن كيفية تحويل حسابك جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادى بـ طريقه عمليه وخطوه خطوه بـ الفيديو وحاولت سرد الموضوع بـ أبسط الطرق حتى يتسنى للجميع فهم الموضوع ويستطيعون القيام بـ ذلك بـ أنفسهم دون الحاجه إلى مساعدة من أحد ولكن أنصحك بـ مشاهدة المواضيع السابقه الخاصه بـ أدسنس وبعدها قم بـ عملية التحويل هذه.

ذكرت كثيراً فى المواضيع السابقه أن أفضل طريقه لـ طلب حساب أدسنس هو الحساب المستضاف عن طريق قناة اليوتيوب وبعد ذلك قم بـ تحويل الحساب إلى عادى ، وبـ الطبع عملية تحويل الحساب هذه تختلف من بلد لأخرى وأصعب تحويل هو تحويل الحسابات العربيه وبـ الأخص الحسابات المصريه فـ هى تحتاج إلى موقع ضخم وله ترتيب ومصداقيه فى محركات البحث ولا يحتوى على إى إضافات أو روابط لا تعمل أو بـ المعنى الأصح أن لا يحتوى الموقع على أى مخالفات ضد سياسة جوجل أدسنس.

فى حلقة اليوم سـ أقوم بـ شرح طريقة تحويل حساب أدسنس أمريكى مستضاف إلى عادى وهى نفسها طريقة تحويل أى حساب مستضاف تابع لأى دوله ، والمطلوب منك مدونه بـ دومين مدفوع أو مجانى خلاف دومين بلوجر ويجب أن يتوافر فيها شروط أدسنس والتى قومت بـ سردها بـ التفصيل فى الحلقات السابقه.

قم بـ الذهاب إلى حسابك أدسنس المستضاف والضغط على علامة الترس أعلى الحساب ومن ثم الضغط على إعدادات Settings وإختر تبويب Access and authorization وأكتب رابط مدونتك دون بروتوكول http:// أى أكتب دومين مدونتك أو موقعك مسبوقاً بـ www فقط ، ثم إضغط على Submit.

كيفية تحويل حساب جوجل أدسنس Adsense من مستضاف إلى عادى

بعد تسجيل رابط موقعك على حسابك المستضاف يجب عليك وضع كود إعلانى واحد على الأقل (يمكنك وضع أكثر من كود) فى موقعك حتى يتعرف أدسنس عليه عند مراجعة الموقع والموافقه عليه ومن ثم تحويل حسابك إلى أدسنس عادى.

يمكنك وضع كود الإعلان فى أى مكان تريد سواء على الصفحه الرئيسيه أو داخل الموضوعات أو فى الصفحات الثابته ، أى مكان تحبه ضع فيه كود أو أكواد الإعلانات وأدسنس ستتعرف عليه دون أدنى مشكله ، وسـ تأخذ مراجعة موقعك ما يقارب 3 أيام حتى يتم الرد عليك بـ الموافقه أو بـ الرفض وفى أغلب الإحيان يتم الرد بـ الرفض فى مدة أقصاها 12 ساعه.

إن كان رد أدسنس عليك بـ الموافقه سـ يتم إعلامك عن طريق رساله على البريد الإلكترونى وتهنئتك بـ أن حسابك قد تمت ترقيته وتستطيع وضع الإعلانات على أى صفحة دون الرجوع إلى أدسنس مرة أخرى ، ولكن ليست معنى هذه الرساله بـ أن الإعلانات سـ يتم ظهورها فى التو واللحظه ولكن بعد الموافقه تأخذ الإعلانات ما يقارب ساعتين حتى تظهر على موقعك.

إلى هنا يكون موضوعنا اليوم قد أنتهى،،، ألقاكم بـ خير فى شروحات قادمه تخص الربح من مدونات بلوجر وشركات الإعلانات والمواقع وقنوات اليوتيوب ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق