الأحد، 25 مايو 2014

أهم الطرق المجانية والمدفوعة لشحن بطاقات Payoneer

أهم الطرق المجانية والمدفوعة لشحن بطاقات Payoneer
السلام عليكم , الكثير أو أستطيع أن اقول جل من يستخدم الانترنت ومهتم بالربح من الانترنت يمتلك بطاقة  Payoneer  ولكن المشكل ليس في إمتلاكها المشكل في طريقة شحنها  قد اثبتت الدراسات الأخيرة الخاصة بالشركة أن معظم الذين يمتلكون البطاقة من المستخدمين العرب يجعلونها فارغة حتى تقوم الشركة بإغلاقها لذلك اليوم سوف أخذكم في جولة حول طرق شحن البطاقة وإستعمالها في الشراء من الانترنت او تفعيل بايبال [ لمن يملك بطاقة يمكنك إنشاء واحدة من هنا ].

 

1- الطرق المجانية :

- الشركات الربحية : تعتبر الشركات الربحية أو التي نستعملها للربح من الانترنت هي السبيل الوحيد لشحن بطاقات بايونر وذلك عن طريق سحب الأموال من الشركات الى حسابنا في بايونر مباشرة وأمثلة على هذه الشركات [ كليك بنك , Adf.ly , ] . وهناك شركات اخرى لا تدعم الدفع عبر بايونر ولكن تدفع الدفع عبر البايبال ومن هذا نقوم نحن بتحويل اموالنا من الشركة الى البايبال ثم من البايبال الى البايونر ومن امثلة هذه الشركات كثيرة وكثيرة جدا [ حسوب , خمسات , ....] .

- Payoneer نفسها : ربما تستغرب من هذه الطريقة لكننها مجدية جدا فبايونر تتيح لمستخدميها رابط الافليت الخاص بهم لنشره ولكما سجل شخص عن طريق رابطك وتم ايداع في حسابه 100 دولار فستأخذ انت 25 دولار كهدية من الشركة وهذه الصورة توضح لك مدى أرباحي من شركة بايونر نفسها من حسابي الشخص وهذه اول مرة انشر الصورة لانني لا احب نشر صور ارباحي عادة :


أهم الطرق المجانية والمدفوعة لشحن بطاقات Payoneer

2- الطرق المدفوعة :

- الكاش يو وخمسات : هذه الطريقة مجدية جدا لمن يريد شحن حسابه في بايونر أو بالأخص من يريد عمل حملة إعلانية على الفيسبوك او على موقع اخر لا يقبل الكاش يوم كطريقة دفع لذلك هناك اشخاص تقوم بتحويل مقابل كل خدمة تشتريها في خمسات  مبلغ معين وخمسات تقبل الدفع بالكاشيو لذلك اذا كنت تريد شحن بطاقتك ما عليك سوى شراء بطاقة كاش يو ثم تقوم بشراء خدمات على خمسات وبعد ذلك يتم تحويل الى حسابك في بايونر اموال بقيمة ما اشتريته من خمسات .

- الشراء من صديق : اذا كان لديك صديق يقوم ببيع الدولار على بايونر يمكنك طلب الشراء من عنده ويرسل لك الاموال الى بطاقتك عبر خاصية card to card وتقوم انت بدفع المال له .

- منتدى الجلفة [ خاص بالجزائريين] : هذه الطريقة تصلح للجزائريين فقط فمنتدى الجلفة الشهير  يوفر قسم لبيع وشراء العملات الإلكترونية بمختلف انواعها بايبال بايزا بايونر نيتلر مقابل سعر يحدده البائع وطريقة دفع يحددها البائع .

هذه وإلى حد الآن جل الطرق التي يمكن أن تشحن بها حسابك في بايونر إذا كانت لديك طرق أخرى شاركنا إياها لنستفيد جميعا وإذا أعجبتك التدوينة يمكنك مشاركتها مع أصدقائها لا تنسى إذا كان لديك أي إستفسار سوف اكون سعيد بالرد عليك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق