الأربعاء، 26 مارس 2014

تطبيقات اندرويد يحتاجها كل مدون !


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جئتكم اليوم بباقة مميزة من تطبيقات الاندرويد للمدونين طبعا فان المدونات و المدونين في يومنا هذا اصبح عددهم كبير جدا و هو في تزايد رهيب ايضا لذلك فان العديد من الشركات اعطت اهتماما زائدا لهذا القطاع و ذلك بطرح عدة تطبيقات سواء للاندرويد او لـ iOS او لويندوز فون

و لكن انا ساركز على الاندرويد نظرا لشعبيته العالمية و كثرة استخدامه في الهواتف الذكية اذا نبدأ على بركة الله :

تطبيق Blogger :

فاذا كنت تستخدم منصة بلوجر فان تطبيقه موجود على بلاي ستور كما انا انصح اذا كنت تفكر في التدوين فان بلوجر خير رفيق لانه بسيط و سهل التعامل يمكنك تحميل تطبيق بلوجر من هنا 


فكما هو واضح في الاسم فان هذا التطبيق من جوجل و بذلك فانه لمنصة بلوجر فقط يمكنك هذا التطبيق من معرفة جميع تفاصيل مدونتك و الاحصائيات المتعلقة بها و العديد من الميزات, يمكنك تحميله من هنا 

تطبيق Google Drive App :

يعطيك هذا التطبيق ميزة التخزين السحابي لجميع انواع الملفات من صور و فيديوهات و مقاطع موسيقية فقد تحتاجه في تخزين صورة لاعادة استخدامها عند الجلوس في الكمبيوتر يمكنك تحميله من هنا

تطبيق Write App :

هذا التطبيق يتيح لك كتابة التدوينات بشكل اسرع و اسهل مع العديد من الميزات الاخرى يمكنك تحميله من هنا

تطبيق Google AdSense :

فاذا كنت من مستعملي اعلانات جوجل ادسنس في مدونتك فان هذا التطبيق يخول لك امكانية التحكم و الاطلاع على حسابك بسهولة تامة يمكنك تحميله من هنا

كانت هذه اهم التطبيقات التي يحتاجها المدونين الى اللقاء في تدوينة اخرى باذن الله ^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق